السبت , نوفمبر 18 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الأخبار / أخبار الجامعة / جامعة القصيم تتوج الفائزين بمسابقة السيرة النبوية بسجون القصيم
جامعة القصيم تتوج الفائزين بمسابقة السيرة النبوية بسجون القصيم

جامعة القصيم تتوج الفائزين بمسابقة السيرة النبوية بسجون القصيم

ضمن مناشط كرسي الشيخ عبدالله الراشد

جامعة القصيم تتوج الفائزين بمسابقة السيرة النبوية بسجون القصيم

المركز الإعلامي:

في إطار مشاركة جامعة القصيم في الخدمة الاجتماعية والمجتمع ممثلة بكرسي الشيخ عبد الله بن صالح الراشد الحميد لخدمة السيرة النبوية بالتعاون مع إدارة مديرية السجون بمنطقة القصيم أقيم حفل ختام مسابقة كتاب  ”تهذيب السيرة النبوية” لنزلاء السجون بمنطقة القصيم .

وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن صالح الطامي ومدير السجون بالقصيم اللواء عبد المحسن الطويل ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الرحمن بن صالح الواصل والمشرف على الكرسي الدكتور سليمان بن حمد العودة.

من جانبه ثمن مدير السجون بالقصيم اللواء عبد المحسن الطويل هذه المبادرة مؤكداً أنها شملت كافة نزلاء السجون بالمنطقة وهو عمل خير يشكر القائمين عليه وأضاف يجب علينا جميعا المساهمة والمشاركة لإنجاح هذه الأعمال لنشر السيرة العطرة للمصطفى عليه الصلاة والسلام .

أعقبه كلمه لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن صالح الطامي تحدث فيها عن المسابقة وأهميتها  في السيرة النبوية مؤكداً أن الجامعة  لديها الاستعداد لتسخير كافة الإمكانات لخدمة المجتمع بما فيهم النزلاء ومواصلة تقديم خدماتها التعليمية من أجل تهيئتهم بعد انتهاء محكومياتهم والعودة لخدمة دينهم ووطنهم.

من جانبه أشار الدكتور العودة  إلى أن هذه المسابقة  تأتي في إطار تفعيل دور كرسي الشيخ عبدالله الراشد  لنشر السيرة النبوية  مثمنا دور وتفاعل إدارة السجون والمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات على جهودهم المتواصلة والإشراف على المسابقة  موضحاً أنه تم رصد مبلغ 60 ألف ريال كجوائز للفائزين وتم الإعلان عن المسابقة في جميع سجون المنطقة وقد إجتاز  23 نزيلا من بينهم 6 نزيلات من سجن بريدة, فيما اجتاز 7 نزلاء من سجن محافظة عنيزة, 11و نزيلا من سجن محافظة الرس.

وتم خلال الاحتفال عرض فلم مرئي عن المسابقة قبل أن يتم تتويج الفائزين إلى جانب تكريم المشاركين والقائمين عليها كما تكريم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي استلمها نيابة عنه سعادة الدكتور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية كما تم تكريم راعي الكرسي الشيخ عبدالله بن صالح الراشد الحميد استلمها نيابة عنه نجله الأستاذ وليد بن عبدالله الراشد.

DSC_1742 DSC_1747 DSC_1755  DSC_1798

التعليقات مغلقة