السبت , سبتمبر 23 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الأخبار / أخبار الجامعة / جامعة القصيم تحصد ريشتين ذهبيتين و17 جائزة في المؤتمر العلمي وجائزة القصيم للتميز
جامعة القصيم تحصد ريشتين ذهبيتين و17 جائزة في المؤتمر العلمي وجائزة القصيم للتميز

جامعة القصيم تحصد ريشتين ذهبيتين و17 جائزة في المؤتمر العلمي وجائزة القصيم للتميز

unnamed (1)

 المركز الإعلامي:

واصلت جامعة القصيم حضورها المشرف في التظاهرات العلمية من خلال تحقيقها لريشتين ذهبيتين في المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي والذي عقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين بمدينة الرياض بمشاركة جميع الجامعات السعودية، إذ حققت ريشتين ذهبيتين تمثلت في حصول على الطالب عماد السواعير على الريشة الذهبية في العلوم الإنسانية, والطالبة مريم المطيري في مجال الخدمة المجتمعية, بالإضافة إلى العديد من الجوائز .

كما توجت الجامعة بـ17 جائزة من أصل 30 هي إجمالي جوائز القصيم للتميز الشبابي والذي رعاه أمير منطقة القصيم بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، إذ تم تكريم الفائزين بدروع تذكارية وجوائز نقدية بلغت مليون ريال.

وسجلت الجامعة حضورها الفاعل امتداداً لتميزها في مختلف المناسبات والمشاركات التي تحتضنها المنطقة والمملكة بشكل عام بالإضافة لتميزها في التظاهرات العربية والإقليمية والعالمية.

معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي أبدى سعادته بهذه المنجزات التي تفخر بها الجامعة، مؤكداً أن ذلك يأتي امتداداً لحضور الجامعة ومشاركتها الإيجابية المشرفة في مختلف المناسبات والتظاهرات العلمية والثقافية والإبداعية، مباركاً لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات، ومتمنياً لهم المزيد من النجاح والتألق.

ولفت معاليه إلى أن دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لمسيرة التعليم العالي ساهم في إبراز هذه المواهب الطلابية من خلال الرعاية الكريمة لكل التظاهرات والأنشطة التي تجمع الجامعات السعودية، مثمناً لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه دعمهما لمسيرة الجامعة، ومقدماً شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي على اهتمامه بالفعاليات الهادفة التي من شأنها إبراز قدرات الطلاب ورعاية مواهبهم.

من جانبه هنأ عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشريدة الطلاب والطالبات على هذه المنجزات التي تحققت في ظرف أيام، مؤكداً أن ذلك دعاة للفخر والاعتزاز بهؤلاء النخبة من الطلاب والطالبات.

unnamed (3) unnamed (4) unnamed unnamed (2)

التعليقات مغلقة