السبت , سبتمبر 23 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الأخبار / أخبار الجامعة / د. الواصل وكيلاً للدراسات العليا ود.السيف وكيلاً للشؤون التعليمية بجامعة القصيم
د. الواصل وكيلاً للدراسات العليا ود.السيف وكيلاً للشؤون التعليمية بجامعة القصيم

د. الواصل وكيلاً للدراسات العليا ود.السيف وكيلاً للشؤون التعليمية بجامعة القصيم

د

صدر قرار معالي وزير التعليم رئيس لجنة التعليم العالي, القاضي بتجديد تكليف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن صالح الواصل وكيلاً للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة القصيم, وذلك لمدة ثلاث سنوات.

من جانبه أعرب الدكتور الواصل عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ومعالي مدير جامعة القصيم على ثقتهم الغالية سائلاً العلي القدير أن يكون عند حسن الظن به في سبيل تأدية الدور الذي يضطلع به تجاه تعزيز مسيرة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة.

 كما صدر قرار معالي وزير التعليم رئيس لجنة التعليم العالي بتكليف الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف وكيلاً للشؤون التعليمية بجامعة القصيم وذلك لمدة ثلاث سنوات,خلفاً للأستاذ الدكتور أحمد بن صالح الطامي الذي أنهى فترة تكليفه بعد سنوات من الجهود المتميزة التي بذلها في الارتقاء بالشؤون التعليمية بالجامعة.

وبهذه المناسبة ثمن الدكتور السيف ثقة معالي وزير التعليم ومعالي مدير الجامعة داعياً العلي القدير أن يعينه ويسدد خطاه لأداء هذه المهمة على أكمل وجه خدمة لدينه ووطنه, لافتاً إلى أن الجامعة تشهد نقلة نوعية بفضل من الله ثم بفضل الدعم اللامحدود الذي تلقاه من قبل القيادة الرشيدة, مؤكداً أن الجامعة بقيادة معالي مديرها الأستاذ الدكتور خالد الحمودي ستواصل بإذن الله هذه المسيرة المتوجة بإنجازات ومنجزات في مختلف المجالات.

التعليقات مغلقة