الخميس , سبتمبر 21 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الكليات / الصحية / الصيدلة / كلية الصيدلة تقيم الحفل الختامي للأنشطة
كلية الصيدلة تقيم الحفل الختامي للأنشطة

كلية الصيدلة تقيم الحفل الختامي للأنشطة

أقامت كلية الصيدلة الحفل الختامي لأنشطة كليه الصيدلة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437-1438 هـ يوم الأربعاء الموافق 28 شعبان 1438هـ بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور منصور بن صالح الشريدة والدكتور ياسر بن صالح المقبل –وكيل كلية الصيدلة للشئون الإدارية- والدكتور عبد المجيد القسومي –وكيل كلية الصيدلة للشئون التعليمية- وبحضور أعضاء هيئة التدريس والشئون الإدارية والفنية بالكلية.
ألقى عميد الكلية كلمته التي شكر فيها أعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث قال ان هذا اليوم هو حصاد عام كامل وأن ما وصلت إليه كلية الصيدلة من إنجازات هو نتيجة العمل المتواصل من الجميع.
ثم تم عرض إنجازات كليه الصيدلة حيث بلغت عدد الأنشطة والفعاليات المقامة أكثر من ١٠٠ نشاط خلال العام الدراسي تنوعت في عدة مجالات كالمشاركات الدولية وخدمة المجتمع وتنظيم الحملات التوعوية.
كما حققت كلية الصيدلة درع معالي مدير الجامعة الماسي في الجودة للعام الجامعي 1437 1438 ه وكذلك حققت الكلية المركز الأول في توثيق اعمال الجودة البرامجية كما حققت الكلية درع الجامعة بمناسبة حصول برنامج دكتور صيدلي على الاعتماد الدولي الأمريكي ACPE
تلي ذلك تكريم أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين بالكلية خلال العام الدراسي.
وفى نهاية الحفل أقيمت مأدبة غداء مقدمة من سعادة رئيس قسم الكيمياء الدوائية والعقاقير سعادة الدكتور محسن العمر.
وفى ختام الحفل قدم عميد الكلية شكره وتقديره للجميع على جهودهم وكذلك شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة القصيم الاستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود على دعمه المتواصل لكلية الصيدلة.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة