الإثنين , سبتمبر 25 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الأخبار / أخبار الجامعة / مدير الجامعة يحث أبطال دوري الجامعات المحافظة على اللقب
مدير الجامعة يحث أبطال دوري الجامعات المحافظة على اللقب

مدير الجامعة يحث أبطال دوري الجامعات المحافظة على اللقب

بعد أن كرمهم في بداية المشوار الجديد
مدير الجامعة يحث أبطال دوري الجامعات المحافظة على اللقب
المركز الإعلامي :

حث معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، منتخب الجامعة ( أبطال دوري الجامعات السعودية ) في نسخته الماضية على المضي قدماً نحو المحافظة على اللقب ومضاعفة الجهد للاستمرار في تبوأ قمة الجامعات السعودية في منافساتها الرياضية التي ينظمها اتحاد الجامعات الرياضي وخلقت أجواء تنافسية رائعة بين الجامعات في مختلف الألعاب .
وأكد معاليه أن تحقيق كأس البطولة في كرة القدم وتنس الطاولة العام الماضي بالإضافة إلى تحقيق ريشتين ذهبيتين في المؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي يعكس مدى تألق أبناء الجامعة وقدرتهم على رفع اسم جامعتهم عالياً في المحافل والمناسبات المختلفة علمياً ورياضياً وهو ما يبعث على الفخر والاعتزاز .
وأشاد معاليه بجهود وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن صالح الطامي و عمادة شؤون الطلاب ممثلة بعميدها ووكلائه والإدارة الرياضية لمنتخبات الجامعة مؤملاً منهم المزيد هذا العام لتحقيق الإنجازات بإذن الله .
جاء ذلك خلال تكريم معاليه لمنتخب الجامعة الذي حقق العام الماضي لقب دوري الجامعات السعودية بحضور وكلاء الجامعة وعميد شؤون الطلاب .
من جانبه ثمن الدكتور خالد الشريدة دعم معاليه ووكلاء الجامعة للأنشطة الرياضية بشكل خاص والأنشطة بشكل عام بالجامعة مثمناً تفاعل أبناء الجامعة وقدرتهم على تشريف جامعتهم في مختلف المنافسات.

يشار أن منتخب الجامعة لكرة القدم بدأ مشوار المحافظة على اللقب بتحقيق فوزين ثمينين في افتتاح لقاءات دوري هذا العام .

  6 5 4  2

3

1

8

التعليقات مغلقة