الجمعة , نوفمبر 24 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الأخبار / أخبار الجامعة / مدير جامعة القصيم يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحجّ
مدير جامعة القصيم يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحجّ

مدير جامعة القصيم يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحجّ

المركز الإعلامي:

هنأ معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم  باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

مبدياً  فخره واعتزازه بالنجاح الكبير لموسم الحج بعدما قضا الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة، مؤكدا بقوله:” أن هذا النجاح لم يأتي إلا بتوفيق من الله ثم جهود الحكومة الرشيدة في توفير كافة سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام”.

كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن نايف ولي العهد و صاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن سلمان ولي ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

جاء ذلك خلال حفل معايدة “عيد الأضحى”التي أقامته الجامعة لمنسوبيها صباح أمس الأحد بالبهو الرئيسي بالمدينة الجامعية  بحضور وكلاء الجامعة.

وقد التقى الدكتور الداود خلال الاحتفال منسوبي الجامعة من عمداء الكليات والعمادات ووكلائهم وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات والموظفين وهنأهم بالعيد سائلاً العلي القدير أن يتقبل طاعاتهم وأن يعيده على الوطن والأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.

وشدد الدكتور الداود على ضرورة الجد والاجتهاد والعمل كفريق واحد والاهتمام بالطلاب والطالبات مؤكداً أنهم مستقبل هذه البلاد ونتطلع من خلالهم إلى رؤية ناجحة تطويرية تنفع هذا الوطن بجميع المجالات,وأضاف الطلاب والطالبات هم الأساس بالجامعة وبدونهم ليس لنا وجود وتابع يجب على الجميع إداريين وأكاديميين تكريس  كل الجهود لخدمتهم,مؤكداً أن الجامعة لديها مقومات أن تكون من الجامعات المميزة ليس على المستوى المحلي بل على المستويات العالمية وتابع هناك تخصصات تميزت بها الجامعة وهناك خبرات وقدرات تستطيع أن تدفع الجامعة إلى أعلى المستويات وهو ما تعرفت عليه خلال الأسابيع القلية التي قضاها بالجامعة ووجدتها جامعة مميزة في عدد من المجالات حيث كان للجميع دور في هذا التطوير والتميز.

 إلى ذلك  تبادل الحضور التهاني خلال الحفل الذي يأتي بهدف تقوية الروابط والتواصل الاجتماعي بين منسوبيها.

DSC_0748 copy DSC_7576 DSC_7580 DSC_7657

التعليقات مغلقة