الخميس , سبتمبر 21 2017
أخبار هامة
أنت هنا: الرئيسية / الأخبار / أخبار الجامعة / مدير جامعة القصيم يكرم الطالب عبد الله الطرباق نظير تميزه بالمشروعات البحثية
مدير جامعة القصيم يكرم الطالب عبد الله الطرباق نظير تميزه بالمشروعات البحثية

مدير جامعة القصيم يكرم الطالب عبد الله الطرباق نظير تميزه بالمشروعات البحثية

مدير جامعة القصيم يكرم الطالب عبد الله الطرباق نظير تميزه بالمشروعات البحثية 

مركز الإعلام والاتصال:

كرم معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم الطالب عبد الله بن أحمد الطرباق بالسنة الثانية بكلية الطب،نظير تميزه في مشاريعه البحثية النوعية.

وقدم الطالب شرحا مفصلا لمعالي مدير الجامعة عن أبرز مشاريعه البحثية النوعية داخل أروقة الجامعة،  وفي مراكز الأبحاث الرائدة، كما استعرض بعض منجزاته على المستويين المحلي والدولي.

يذكر أن الطرباق كان قد نال على العديد من الجوائز المحلية والدولية حيث حصل على المركز الأول في مسار البحث العلمي لطلبة البكالوريوس على مستوى جامعات العالم العربي، بالملتقى الطلابي الإبداعي السابع عشر، الذي ينظمه المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية واستضافت أعماله جامعة نزوى في سلطنة عمان تحت عنوان “الإبداعات الطلابية ودورها في تنمية المجتمع المحلي.

كما مثل الطرباق المملكة في الخارج في إحدى المسابقات العلمية التي جرت بدولة سلوفاكيا، وحصل من هناك على الميدالية الذهبية وشهادة دبلوم في قسم التكنولوجيا والتكنولوجيا البيئية، كما حصل على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم بدولة الإمارات لفئة الطالب المتميز .

من جهته أشاد الطالب الطرباق بالدعم الكبير الذي يتلقاه من الجامعة إذ وفرت  له كافة الإمكانيات اللازمة لإتمام أبحاثه وحصوله على العديد من الجوائز.

مدير الجامعة يكرم الطرباق

التعليقات مغلقة