أخبار الجامعة

لقاء تعريفيّ للطالبات المستجدات بكلية التصاميم

نظم النادي الطلابي بكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي، صباح الاثنين الموافق 19/5/1439هـ، حفلا لاستقبال الطالبات المستجدات، حيث أقيم الحفل في قاعة التثقيف الأسري بحضور الدكتورة فاطمة الفريحي عميدة الكلية، ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية ورؤساء وحدات الكلية للشؤون التعليمية والإدارية، حيث بدأ الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم بصوت الطالبة نورة السالم.
ورحبت الدكتورة فاطمة الفريحي عميدة الكلية في كلمتها التي ألقتها خلال الحفل بالطالبات المستجدات وباركت لهن التحاقهن بالكلية، كما أسدت إليهن بعض النصائح العلمية والحياتية والتعليمات والنصائح السلوكية، وعرضت عليهن لائحة الأنظمة والقوانين المعمول بها، معبرة عن أمنياتها لجميع الطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والكوادر الإدارية بالتوفيق والتميز.
ومن جهتها قدمت وكيلة الكلية للشؤون التعليمية الأستاذة منى العرفج شرحا موسعا للأنظمة واللوائح التي تتعلق بالكلية وما تقدمه من خدمات للطالبات ودعتهن للاستفادة من خدماتها، كما شرحت الأستاذة جوهرة الفايز مديرة شؤون الطالبات طريقة الدخول لموقع جامعة القصيم والخدمات التي يقدمها الموقع للطالبات وطريقة التواصل من خلال الموقع الخاص بالكلية ومن خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وعرضت وحدة التوجيه والإرشاد ممثلة بالأستاذة حنان القصير لأهداف الوحدة والخدمات الاجتماعية والإرشادية التي تقدمها للطالبات، تلاها عرض الطالبة نائلة الحسون من طالبات المستوى الثامن لتجربتها التعليمية في الكلية، موضحة آليات التعاون والمبادرة بصنع الإيجابية وطموح المستقبل، والحرص على ترك أثر طيب بتحقيق مسيرة نافعة تعود على الطالبة بالنجاح.
وفي نهاية الحفل تقدم منظموه بالشكر لجميع الطالبات المستجدات المشاركات، كما تم تقديم نسخة من الكتيب الإرشادي لهن، ونسخة من التعريف بالمكتبة لتكون مرجعا للطالبة خلال مسيرتها الجامعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى