أعمدة

وشاح كريم ..

أ.د. فهد بن إبراهيم الضالع
مساعد المشرف على وحدة الوعي الفكري


صدر قرار معالي مدير الجامعة هذا الأسبوع بتكليفي مساعدا للمشرف على وحدة الوعي الفكري بالجامعة
وحيث يتباهى الحرف شكرا لمعاليه على ثقة التكليف بموقع كريم من مواقع مؤسستنا الجميلة جامعة القصيم فلم يزل كل موقع يشكر لسابقه عطاءه وهو يشتد حاجة بمرور الأيام حيث تتعاظم مسؤولية الوحدة وأثرها وبناء مآثرها ..
إننا في أسرة وحدة الوعي الفكري بالجامعة من لدن المشرف على الوحدة مرورا بأعضائها الكرام وموظفيها وانتهاء بعامة منسوبي الجامعة مما تقتضي المصلحة مد الجسور معهم لتعليق قناديل الوعي في مشكاة الفكر.. بحول الله ..
لم تزل حاجة الإنسان لأخيه الإنسان من حيث يخالطه ويتأثر به ويقايس به نفسه من حيث التوازن والتوسط والتبسط وأخذ الحياة كل الحياة بعلاقاتها ومصاعبها وأفراحها بمنظومة متناغمة متكاملة تحب الحياة الطيبة ..لنحيينهم حياة طيبة .. وتعمر الإنسان والمؤسسات بأمر ربها ..وإن المسلم المؤمن لهو أولى بهذه المعاني الرفيعة ..من الارتقاء بالحياة والأحياء ..
إن وحدة الوطن بإيمانه وقيادته وأمنه لهو الهاجس الأول الذي يجب على كل عاقل أن يراعيه انتباهه ويغذي قوته ويذود عنه بكل أداته
وحدة الوعي الفكري ..كيان مسؤول عن التوعية بالفكر الأمثل ودق نواقيس الخطر حول الأفكار الهدامة الهادفة لاختلال الفرد أو الأسرة أو مجتمع الدولة حرسها الله.
همسة
ينساب ماء وحدة الوعي الفكري عذبا كريما ..فموعدك الارتواء..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى