أعمدة

بنك الأفكار

أ.د. فهد الضالع

عضو هيئة تدريس بكلية الشريعة  والدراسات الإسلامية

يشهد الجميع على مستوى الوطن الكريم بهذا العطاء اللافت في مناسبات التخرج الجامعية للعام المنصرم وهذا العام ..

فمن يتأمل في انطباع الكثيرين حول مباركة أم لوليدها في حضرة سمو أمير منطقة القصيم ومشاركة سمو الأمير بهذه المشاعر النوعية النادرة ..

وأما محفل هذه السنة وكيف عاش التنوع الباذخ والإبداع اللافت والتجديد المشكور ..من حيث جاءت قصة حسن في محفل تخرج الطلاب ليحكي كيف كل الوطن يتداعى ليحتضن كل يتيم يرعاه ثم يترجل صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم من مجلسه ليكسو حسن اليتيم وشاح التخرج في ليلة مضيئة بالمجتمع الأسري الجامعي بل وعلى مستوى منطقة القصيم ..

وبعد هذا الحدث والحديث بساعات ولم تكد اهتزازت الجمال في احتضان يُتمِ حسان تتوقف في الإعلام حتى تسامع الناس في محفل الطالبات بحركة إبداعية هي الأخرى .حين نقل العرض لآباء وأزواج يتحدثون عن مشاعرهم تجاه خريجاتهم في ثورة إبداعية جميلة كريمة مباركة ..

إن هذا الكيان الكريم ( جامعة القصيم ) ليزهو بها منتسب إليها وهي تدير المناسبات بحركة تجديدية إبداعية مشكورة فشكرا لرأس الإبداع وراعيه معالي مدير الجامعة ..وشكرا للفضلاء من قلب العطاء في عمادة القبول والتسجيل وشكرا للأذرعة القوية مركز الإعلام والاتصال والعلاقات العامة وكل عين سهرت وواصلت العمل ليكون هذا الصرح حديث المنبهرين !!

همسة

ماذا لو أسس ( بنك الأفكار ) ليستقبل عبر الإيميل كل فكرة إبداعية تتسارع بها الجامعة للتميز في كل اتجاه ويتولاه اهل الثقة ( بالصدق والسرية ) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى