تقنية

قريباً .. ستتمكن من استخدام Google Allo على الويب بشكل مُستقل عن هاتفك

ضمن سعيها المستمر نحو تطوير خدمة Allo وجعلها منصة تراسل فوري مثالية، تخطط قوقل لتطوير نسخة الويب من الخدمة لتعمل على أجهزة الكمبيوتر بشكل مستقل عن الهاتف، بدلا من الوضع الحالي الذي يحتاج تشغيل الهاتف وتوصيله بالأنترنت بشكل مشابه لخدمة واتساب.
وتوفرت نسخة الويب من الخدمة في شهر أغسطس الماضي وبعد تنفيذ الشركة لهذا التغيير، يجب أن يكون المستخدمين قادرين على استخدام Allo على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى لمس الهاتف، وهذا شيء يجب أن يكون موجودًا منذ إطلاق الخدمة لكن دعم الخدمة بهذه الميزة الآن هو أمر جيد.
وجاء الخبر الجديد في تغريدة لأحد مطوري خدمة قوقل Duo على تويتر، ويُذكر أن قوقل قد أطلقت تطبيق الدردشة والتراسل الفوري آلو في أواخر عام 2016 إلى جانب تطبيق المكالمات Duo ويعتبر التطبيق منافس حقيقي لتطبيقات واتساب وفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات العاملة في هذا المجال.
ويتميز التطبيق بخاصية تشفير المحادثات من الطرفين ويمتلك ميزات أخرى مثل الذكاء الاصطناعي في اقتراحات الردود والرموز التعبيرية، وهناك أيضاً دعم المساعد الصوتي الخاص بقوقل والذي يُمكن أن يتدخل في أية محادثة إذا طلبت منه ذلك ويقدم لك معلومات ويجيب عن الأسئلة وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى