رياضة

في أولى مواجهات بطولة اتحاد الجامعات..  منتخب الجامعة لكرة القدم يحقق أول انتصاراته 

عبدالله العبيد 

حقق منتخب جامعة القصيم لكرة القدم أول انتصاراته في الموسم الجديد أمام جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل 1/صفر، في المباراة التي أقيمت على الملاعب المجمعة بمحافظة عنيزة سجله الطالب أصيل الباني. 
 وأفتتح منتخب الجامعة مشواره في دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم للعام 1440/1441هـ، يوم الجمعة الماضية بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن فريح العقلاء ووكيل العمادة الدكتور محمد العجلان. 
 وأوضح المشرف العام على النشاط الرياضي بالجامعة الأستاذ ماجد الحربي  أن تحقيق نتيجة ايجابية في بداية المشوار مهم ويزرع الثقة في أفراد الفريق كما أنه يمنحهم الثقة اللازمة .
وقدم الحربي وافر شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب ووكيل العمادة على متابعتهم وتواصلهم لحظة بلحظة وحضورهم للتدريبات والمباراة ومتابعة سير العمل والاستعدادات لهذه البطولة مما كان له الأثر البالغ في تحقيق نتيجة ايجابية .
كما قدم الحربي شكره لجميع أفراد المنتخب من لاعبين وجهازين إداري وفني على جهودهم وروحهم التي أثمرت بتحقيق الفوز الذي يعتبر حافز قوي لمواصلة المشوار وتحقيق نتائج ايجابية ترضي جميع المنتمين للجامعة وتحقيق البطولة الرابعة في تاريخ بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بحول الله . 
يذكر أن منتخب جامعة القصيم سيحل ضيفاً في المواجهه المقبلة التي ستجمعه بنظيره منتخب جامعة نجران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى