أخبار الجامعة

«بعدين»

د. فهد بن سليمان الأحمد
عميد عمادة القبول والتسجيل

تناول طعام الإفطار في غرفته وشرب شيئا من كوب الشاي وأمسك بجواله يطالع في المستجدات.. تذكر أن المحاضرة الأولى لم يبق له فيها إلا ساعتين ويحرم.. قام مسرعا ترك شيئا من السندويتش على الطاولة.. كوب الشاي لم يكمله..
رجع من الجامعة متعبا.. أثناء خلع ثوبه ضرب كوب الشاي المتبقي من الصباح بيده.. انسكب على الطاولة وأرض الغرفة.. والمشكلة في كل ما سبق تكمن في توقيعه اتفاقية مع (بعدين ).
في مشوار مع صديقه اشتريا وجبتي عشاء من أحد المطاعم.. لا تزال آثارها باقية.. تنظر في سيارته فترى كوما من البقايا.. الملابس الداخلية.. أكواب وعلب المشروبات.. وعاء البطاطس.. قارورة الماء.. غلاف الشكولاتة.. بحجة (بعدين) أوديها المغسلة.
طلبت منه أمه أن يذهب إلى الخياط قبل ازدحام الموسم واقتراب العيد وظل يماطل بها.. اليوم.. غدا العصر.. نهاية الأسبوع.. في مساء العيد اشترى ثوبا جاهزًا إرضاءً لأمه.. والمشكلة تكمن في (بعدين).
يظهر صوت في السيارة ويختفي.. زاد قليلا.. أصبح مزعجا له.. اضطر لإيقاف السيارة، ومن ثم حملها وتغيير (فحمات) الفرامل مع (الهوبات).. تضاعفت التلفيات والتكاليف والسبب (بعدين).
اقتربت الامتحانات سيبدأ المذاكرة في بداية الأسبوع القادم.. سيضع جدولا.. سيسأل عن المنهج.. لم يبق سوى يوم واحد على بدء الامتحانات.. أعلن حالة الطوارئ يبحث عن المطلوب لاختبار الغد.. والسبب (بعدين).
على موعد مع أصدقائه عند الساعة الخامسة عصرا لأجل التمرين.. يبحث عن لباسه الرياضي.. عن جزمته.. اكتمل التوزيع وبدأ اللعب وهو في مصارعة مع التكميلة ينقب في سيارته عنها.. قد يحصل عليها (بعدين).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى