أخبار الجامعة

الشيخ صالح المغامسي يقيم “لقاء مفتوح” مع طلاب ومنسوبي الجامعة الأربعاء القادم

تنظم جامعة القصيم ممثلة بعمادة شؤون الطلاب لقاءً مفتوحًا للشيخ صالح بن عواد المغامسي، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة طيبة، وإمام وخطيب مسجد قباء، وأمين لجنة الأئمة بالمدينة النبوية، ومدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة سابقاَ. يوم الأربعاء القادم الساعة 10.30 صباحاً بتاريخ 1439/5/21هـ، في قاعة (أ) ببهو الجامعة الرئيسي.
حيث سيجيب المغامسي عن تساؤلات طلاب ومنسوبي الجامعة والحاضرين، حول ما يتعلق بعديد من القضايا والمسائل الشرعية.
وذلك ضمن سلسلة محاضرات تقيمها عمادة شؤون الطلاب بقيادة عميدها الدكتور علي العقلا ووكيل العمادة للأنشطة الدكتور فهد الضالع.
من جهته قال الدكتور علي العقلا إنّ سلسلة المحاضرات ستكون بشكل مستمر بإذن الله , وقد أُعدت محاضرات لعدد من كبار الفضيلة والعلماء المعروفين ممن يضعون على عاتقهم واجب التوضيح لصحيح العبادات التي تمس حياة المسلم والمسلمة .
لافتا إلى أن المحاضرات التي قدمت سابقاً لاقت حضورا مميزاً ولله الحمد مما يؤكد تفاعل المجتمع مع النشاطات العلمية والدروس والمحاضرات .
وقدم العقلا شكره وتقديره للشيخ المغامسي على موافقته بتكرار الزيارة لجامعة القصيم، متمنياً أن تحظى بحضور مميز كما عودنا طلاب ومنسوبي الجامعة وأن يخرج الخروج بالفائدة المرجوه.
تجدر الإشارة أن جامعة القصيم ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، أستقبلت فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، العام الماضي وألقى محاضرة بعنوان “تأملات قرآنية” لجمع من الطلاب والأساتذة، تخلل اللقاء عدد من المداخلات والاسئلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى