أخبار الجامعة

بعد أن تفقد مباني الكليات واطلع على سير العمل.. «الداود» يوجه بسرعة استكمال البنية التحتية للمدينة الجامعية بعنيزة

وجه معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة، بسرعة استكمال البنية التحتية الكاملة للمدينة الجامعية بمحافظة عنيزة، ويشمل ذلك تحسين المداخل والبوابات والطرق المؤدية للكليات القائمة، بالإضافة إلى تحسين مواقف الطلاب، وإنشاء بئر لتوريد المياه وإنشاء محطة لمعالجة المياه، إضافة إلى استكمال البنية التحتية لشبكات تقنية المعلومات.
كما وجه معاليه خلال زيارته التفقدية لمقر كلية الهندسة وكلية العلوم والآداب للطالبات بمحافظة عنيزة يوم الثلاثاء 12/3/1440هـ، بسرعة نقل الطالبات إلى المباني الجديدة، حيث تأتي زيارة معاليه لوحدات الجامعة بهدف الرقي بالمنشآت التعليمية والأكاديمية لتوفير بيئية مناسبة للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وجاءت هذه الزيارة في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها معالي مدير الجامعة لكليات الجامعة المنتشرة في أنحاء المنطقة، وكان بمعيته أثناء الزيارة أعضاء الهيئة العامة للمشروعات الجامعية، وكان في استقبالهم سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن فهد الشارخ ووكلاء ورؤساء الأقسام بالكلية.
وتفقد “الداود” مرافق الكلية واطلع عن كثب على احتياجات الكلية وسير العملية التعليمية فيها، حيث زار أقسام الكلية ومعاملها ومرافقها وقاعاتها، واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل داخل كل قسم، وذلك سعيا للارتقاء بمستوى الكليات والعمل على جودة مخرجات الجامعة، كما عقد خلال الزيارة اجتماع الهيئة العامة للمشروعات الجامعية في مقر الاجتماعات بكلية الهندسة.
وفي ختام الزيارة قدم “الشارخ” شكره لمعالي مدير الجامعة على زيارته التي تأتي امتداداً لدعمه لجميع منشآت الجامعة، والرقي بها تعليمياً وإدارياً للوصول إلى مصاف الجامعات المصنفة دولياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى