أخبار الجامعة

«400  مستفيد» من حملة كلية العلوم الصحية بالرس لصحة الأسنان

نفذت كلية العلوم الصحية التطبيقية بالرس ممثلة بقسم صحة الفم والأسنان، عدة زيارات لعدد من المدارس والجهات الحكومية، واشتمل برنامج الزيارة على محاضرات توعوية عن أهمية للفلورايد لمنسوبي وطلاب الكلية التقنية وطلاب المدارس المتوسطة.
كما تم خلال الزيارة توزيع نشرات توعوية، تحوي العديد من المعلومات عن صحة الأسنان وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه الزيارات أكثر من ٤٠٠ مستفيد.
و ترأس وفد الزيارة رئيس قسم صحة الفم والأسنان بالكلية يرافقه عدد من طلاب وأعضاء هيئة التدريس، فقام الوفد بزيارة مقر الكلية التقنية بالمحافظة ومتوسطة محمد بن عثيمين، ومركز الشيخ حمد العقيل – رحمه الله- للأيتام في متوسطة علي بن أبي طالب، حيث قدم عميد الكلية التقنية بالرس المهندس صالح بن عبدالله الحوشاني درعا تذكاريا للكلية الصحية التطبيقية بالرس وذلك تقديراً لعملها المجتمعي المميز.
ومن جانبه أكد الدكتور عبدالله بن صالح الرثيع عميد الكلية على الدور المهم للكلية في خدمة المجتمع من خلال أقسامها الصحية في مجال الأسنان وفي مجال التغذية الصحية السليمة، حيث أعدت الكلية برامجها المجتمعية والتي اشتملت على زيارات ميدانية لجهات ومدارس حكومية، بالتنسيق مع الجهات الأخرى بهدف المساهمة بتوعية وتثقيف وعلاج أبناء المجتمع في كافة محافظات المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى