القصيم

“شُجٌورًا ” تدفع بـتعليم القصيم لنهائيات المسرح المدرسي 

تأهلت مدرسة قيس بن عاصم الثانوية ببريدة للمنافسات النهائية في المسرح المدرسي التي ستقام في العاصمة الرياض جاء ذلك عقب تحقيقها المركز الثاني في أفضل عرض مسرحي متكامل من خلال مسرحية “شُجُورًا” في تصفيات المجموعة الرابعة التي أقيمت منافساتها في محافظة المجمعة . 
كما حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم من خلال مسرحية “شُجُورًا” المركز الأول في أفضل مكياج، والثاني في أفضل مخرج لعبدالله الهويمل، والثالث في أفضل إضاءة، فيما حصل الطالب منصور العتيبي على الجائزة التشجيعية “أفضل ممثل”. 
وفي منافسات برنامج الطالب المدرب “تثقيف الأقران” الذي استضافته إدارة التعليم بمحافظة الزلفي بمشاركة 26 إدارة تعليمية حقق تعليم القصيم المستوى الفضي، وحصل على أفضل عرض متكامل في المهرجان الثقافي للصغار الذي أقيم بضيافة إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر . 
حيث جاء تحقيق المستوى الفضي في منافسات برنامج الطالب المدرب “تثقيف الأقران” ممثلاً بالطالبين عبدالعزيز بن باجد العلوي من ثانوية النبهانية والطالب عبدالله بن أحمد الخلف من ثانوية ابن عثيمين في مدينة بريدة خلال مشاركتهما في منافسات برنامج الطالب المدرب “تثقيف الأقران” فيما نال العرض المسرحي المقدم من طالبات المدرسة الثالثة والتسعين الابتدائية في مدينة بريدة جائزة أفضل عرض متكامل في منافسات المهرجان الثقافي للصغار . 
من جانبه بارك مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبدالرحمن الجاسر للأسرة التعليمية بالمنطقة هذه المنجزات، وهنأ الطالبين ومدرستيهما وأسرتيهما المشاركين كافة وكذا الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات وجميع المشاركين معهم، مقدمًا شكره لإداراتي نشاط الطلاب والطالبات ممثلتين بقسمي البرامج العامة والتدريب “بنين” و النشاط الثقافي “بنين – بنات” نظير الحضور الفاعل والجهود المتميزة في مثل تلك المناسبات والمنافسات الطلابية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى