رياضة

النصر فرط في صدارة الترتيب في الجولة الـ10.. منافسة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تعود الخميس المقبل

تنطلق مباريات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،يوم الخميس المقبل 12 ديسمبر 2019 ميلاديًا، الموافق 15 ربيع الآخر 1441 هجريًا، والتي يفتتحها الحزم عندما يستضيف أبها في3,20 بتوقيت مكة المكرمة، قبل أن نتابع مباراة الشباب والرائد.
وفي اليوم الثاني من الجولة سنكون على موعد مع مباراة قوية، عندما يحل التعاون ضيفًا على النصر، أما قمة الأهلي وبطل آسيا وصاحب اللقب الآخير نادي الهلال فقد أجلت حتى مطلع يناير القادم، وقد تُوج الزعيم بالبطولة الآسيوية الكبرى منذ أيام قليلة بعد تغلبه على أوراوا في مباراة إياب البطولة ليعود إلى السعودية وهو حاملاً للقب الثالث لهم من دوري أبطال آسيا.
كما سنكون على موعد مع مباريات قوية أيضاً يوم السبت بدءاً من مباراة ضمك والفيحاء، وصولاً للمباراة الختامية للجولة والتي سيحل فيها الفيصلي ضيفاً على الاتحاد بمدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة” في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء يوم السبت.
وكانت الجولة العاشرة شهدت تفريط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الانفراد بصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما شارك النادي الأهلي ناديي الهلال والنصر الصدارة برصيد 20 نقطة.
وواصل أبها عروضه المميزة، وأعاد الفتح لدوامة الخسائر، واستمر نزيف ضمك النقطي، كل ذلك سبق التوقف الأخير، وهو المحصلة التي خرجت بها آخر جولات الثلث الأول من الدوري، الجولة العاشرة، التي شهدت غياب الهلال وتأجيل لقائه أمام العدالة، لارتباط الأول بنهائي دوري أبطال آسيا، وخلال الجولة السابقة ظهرت بعض الأرقام والأحداث اللافتة.
وقبل التوقف مع الجولة العاشرة يعد هجوم الهلال الأقوى بتسجيله 26 هدفا خلال 9 مباريات بمعدل 2.89 هدف في المباراة الواحدة، في المقابل كان دفاع النصر هو الأقوى، إذ لم تستقبل شباكه سوى 3 أهداف خلال 10 مباريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى