أخبار الجامعة

بمشاركة أكثر من 45 جنسية .. الجامعة تستعد لإقامة الحفل الختامي لـ «مسابقة الأمير فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم».. الأربعاء المقبل

شارك أكثر من ٣٤٠٠ متسابق من ٤٥ جنسية في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لحفظ القرآن الكريم، والتي أطلقتها وتنظمها وتشرف عليها الجامعة، وذلك من منطلق الاهتمام والعناية بالقرآن الكريم وحفظته، وتشجيعهم على الاستمرار والمداومة على تعلم القرآن وحفظه، حيث سيقام الحفل الختامي للجائزة يوم الأربعاء الموافق 11/6/1441هـ، ويصاحبه معرضا خاصا بالقرآن الكريم تحت عنوان “إنه لقرآن كريم” في بهو الجامعة.
وانطلقت مسابقة أمير القصيم لحفظ القرآن الكريم، خلال الفصل الدراسي الأول بإشراف عام من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمسابقة، وتنظيم عمادة شؤون الطلاب، حيث أتيحت الفرصة للمشاركة أمام جميع فئات المجتمع، وبلغ عدد جنسيات المشاركين في مختلف مراحل المسابقة أكثر من 45 دولة، وقام بتحكيم المسابقة 16 محكمًا ومحكمة.
من جهته، قال عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن فريح العقلاء: “أولاً نحمد الله تعالى على ما تيَّسر من إقامة هذه المسابقة، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة القصيم بمسماها الحالي – مسابقة الأمير فيصل بن مشعل – حيث إن أعظم تنافس هو ما يكون في حفظ كتاب الله الكريم، كما أن تنظيم هذه المسابقة دليل على عناية دولتنا أيدها الله بالقرآن الكريم”.
وأوضح الدكتور العقلاء، أن مراحل التصفيات للمسابقة قد استمرت خلال الفصل الدراسي الأول، وكانت منافسة رائعة بين كافة المتسابقين في جميع فروع المسابقة الأربعة، وكان الأداء مميزاً، سائلاً الله التوفيق لجميع من شارك في هذه المسابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق