أخبار الجامعة

محافظو منطقة القصيم: المملكة تشهد منجزات تنموية عملاقة في مختلف القطاعات

ذكرى البيعة .. احتفاء واستقرار 

محمد بن علي العريفي – محافظ البكيرية 

عبر محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي عن مشاعره تجاه ذكرى البيعة السادسة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه ـ ، حيث قال : اليوم تحتفل المملكة العربية السعودية، بالبيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو احتفاء بعهد الاستقرار والتلاحم والتعاضد ويحق لنا نحن أبناء هذا الوطن أن نفتخر ونعتز بالمنجزات التنموية الكبيرة الضخمة التي تحققت على كافة الأصعدة بفضل القيادة الحكيمة للملك القائد الذي يسعى جاهداً للعمل على تطور ورفعة وازدهار هذا الوطن الغالي وإنجازات خادم الحرمين الشريفين شاهدة على ذلك، وقد حققت المملكة – بفضل الله – الإنجازات خلال الأعوام السابقة ما بين عاصفة حزم وإعادة أمل والعمل على الرؤية الطموحة 2030 , وعدة أوامر ملكية رسخت أركان الدولة في جهدٍ ظهر جلياً منذ توليه – يحفظه الله – قيادة المملكة.

وأضاف محافظ البكيرية العريفي : «مشاعرنا بهذه المناسبة لا يمكن أن توفيها الكلمات لقيادة لم تألُ جهداً في سبيل دعم وتطوير الوطن والسعي لرفاهية المواطن»، سائلاً المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ووطننا الغالي من كل مكروه.

نمو حضاري وتنموي

فهد بن حسن السلطان – محافظ رياض الخبراء 

نعيش هذه الأيام في ظل الذكرى السادسة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في قيادة هذه البلاد المباركة.. والتي منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبد العزيز، وهي في خطوات متسارعة في النمو الاقتصادي. ومنذ تولي سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم، والبلاد تشهد نمواً حضارياً وتنموياً، وكذلك حضور مباشر على الساحة العالمية بالمشاركة الفعالة ضمن مجموعة العشرين التي يقوم عليها اقتصاد العالم وتنميته، ولقد قامت حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين بمكافحة الفساد والقضاء عليه لأنه أكبر عائق للتنمية والخطط التي رسمتها الحكومة لبناء هذا الوطن المُحب. وفي ظل جائحة كورونا، اختلفت الدول في التعامل مع هذه الجائحة، وكان لوطننا السبق حين أكد سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين أن (صحة الإنسان أولاً) حين أمر بعلاج المقيمين والمخالفين مجاناً، والحرص على توفير السلع الغذائية وتوزيعها على المحتاجين مجاناً بمبادرات أطلقت من أجل هذا الشأن. 

وفي الختام، نسأل الله أن يديم على وطننا أمنه وأمانه واستقراره في ظل حكومتنا الرشيدة، وأن ينصر قواتنا المرابطة على الحدود وأن يعودوا إلى أهلهم سالمين غانمين. 

ذكرى عزيزة وغالية في حياة المواطن والوطن

صالح مبارك الشعمل – محافظ ضرية  

في ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، والتي تمثل ذكرى عزيزة وغالية في حياة المواطن والوطن.. هذه الذكرى التي تبرهن على أن الملك المفدى حفظه الله خلال فترة من توليه مقاليد الحكم حقق لبلادنا مزيداً من التقدم والنهضة التنموية الشاملة في كافة السبل، وتأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار. 

إن ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا وتجسيد مشاعر الوفاء وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة. 

وشهدت المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله المزيد من المنجزات التنموية العملاقة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية، وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته. 

للسنة السادسة.. دمت يا ملكنا نبراسًا للحق، بوركت إنجازاتك العظيمة، ونجدد الوفاء والبيعة والعهد.. دام عز الوطن تحت قيادتك الحكيمة.  ونسأل الله أن يديم على مملكتنا أمنها ونهضتها وعزها، وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، فضله وعافيته إنه سميع مجيب الدعاء.

أسمى آيات الولاء والمحبة

سليمان بن علي الفوزان- محافظ الاسياح 

في هذه المناسبة الغالية، ذكرى البيعة السادسة، أرفع أسمى آيات الولاء والمحبة وصادق التهاني القلبية لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأن يسدد الله خطاهما لما فيه الخير والصلاح، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى