رياضة

النشاط الرياضي يقيم بطولة تنس الطاولة لطلاب الجامعة

5 بطولات تنفذها عمادة شؤون الطلاب خلال الفصلين الدراسية الأول والثاني
عبدالله العبيد

أقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بالنشاط الرياضي بطولة تنس الطاولة الداخلية لطلاب الجامعة يوم الاثنين الماضي، وذلك ضمن الأنشطة الطلابية التي تنظمها العمادة خلال العام الجامعي 1439/1438هـ، وأحتضنت الصالة الرياضية المنافسات التي شارك بها أكثر 30 طالبا من الجامعة، وتعتبر بطولة تنس الطاولة من البطولات السنوية التي يقيمها النشاط الرياضي داخل أروقة الجامعة، وعلى إثرها يختار مسؤولو النشاط الرياضي من سيمثل الجامعة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لتنس الطاولة.

وجاء في المركز الأول الطالب منصور عبدالمحسن من كلية الزراعة. يليه في المركز الثاني سفيان السيف من كلية التربية. وجاء بالمركز الثالث عبداللطيف السيف من كلية الاقتصاد، بينما في المركز الرابع ميرالم موراتوخيش من كلية الشريعة.

تجدر الإشارة أن منتخب الجامعة لتنس الطاولة سبق وأن حقق بطولة الجامعات السعودية لعامين على التوالي، وأصبحوا أبطال المملكة .

إذ تسعى عمادة شؤون الطلاب للمشاركة في بطولة الجامعات واعادة اللقب إلى ادراجها.

من جانبه أشارعبدالله الخليفة المشرف الرياضي أن عمادة شؤون الطلاب، تحاول أن توفر كافة الامكانات لإقامة مثل هذه البطولات لإبناء الجامعة، مشيراً أن العمادة نفذت بطولة التنس الأرضي قبل شهر، وبطولة كرة القدم للصالات وبطولة اختراق الضاحية، كما ستنظم الفصل الثاني بطولة كرة القدم، وبطولة الكرة الشاطيئة. 

وأكد الخليفة أن الباب مفتوح لجميع طلاب الجامعة للمشاركة في الأنشطة الرياضية للبحث عن طاقاتهم وامكانياتهم الرياضية في البطولات الداخلية لكي يصلو إلى البطولات الخارجية ويمثلوا المملكة في المنافسات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى