رياضة

نادي الاقتصاد والإدارة الطلابي يطلع على مركز التنمية المستدامة

ضمن الفعاليات والأنشطة العلمية التي تسعى لها الأندية الطلابية، وفي سبيل التعرف على المراكز البحثية العلمية بالجامعة، قام النادي الطلابي بكلية الاقتصاد والإدارة بعمل زيارة إلى مركز التنمية المستدامة بالجامعة القصيم. حيث كان في استقبال أعضاء النادي مدير مركز التنمية المستدامة الدكتور صالح الربدي.
وقدّم الدكتور عادل عبد النور مستشار مركز التنمية المستدامة عرضاً تفصيلياً عن أنشطة المركز والقضايا التي يهتم المركز في دراستها على مستوى القصيم والمملكة. وتضمن اللقاء العديد من الاستفسارات والتساؤلات من قبل الأعضاء الذين أعربوا عن ارتياحهم وسعادتهم بهذه الزيارة العلمية ومؤكدين على جاهزيتهم في الإسهام في تنفيذ وإنجاح تلك الأنشطة العلمية.
من جانبه رحّب الربدي بطلاب الجامعة مؤكداً على ضرورة ربط المركز بكليات الجامعة المختلفة، وكلية الاقتصاد والإدارة على وجه الخصوص. مشيراً إلى نشأة المركز والأهداف التي يسعى المركز على تحقيقها على مستوى الجامعة والمنطقة وعلى مستوى المملكة، وبين الربدي أن تميز المركز وتفرده بين مؤسسات التعليم العالي بالمملكة.
من جهته قدم الدكتور ضرار العبيد المشرف على النادي الطلابي بالشكر لإدارة التمنية المستدامة لإتاحتهم الفرصة لأعضاءهم بالزيارة والتعرف على أنشطته والعمل على رفع وعي الطلاب بالقضايا التي يتناولها المركز ، مؤكداً على أهمية تعميق جسور التعاون بين مركز التنمية المستدامة وكلية الاقتصاد والإدارة في العديد من المجالات والأنشطة التي تخدم أهداف الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى