أخبار الجامعة

خلال لقائه مع وكلاء الكليات للشؤون التعليمية.. مدير الجامعة: يجب عليكم القرب من الطلاب والجلوس معهم والاستماع إليهم واستيعابهم

عقد معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة، لقاءً مفتوحًا مع وكلاء ووكيلات الكليات للشؤون التعليمية، والذي تم خلاله مناقشة القضايا الأكاديمية بما يحقق العدل وتوحيد الإجراءات بين الكليات وتبادل الخبرات والتجارب، والتي تصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة.

وأكد “الداود” خلال كلمته على أهمية دور وكلاء الكليات للشؤون التعليمية وضرورة قربهم من الطلاب والجلوس معهم والإسهام في تذليل العقبات الأكاديمية التي قد تعترض مشوارهم في الجامعة، مع ضرورة متابعة الأساتذة وحثهم على تلمس احتياجات الطلبة والاستماع إليهم واستيعابهم.

كما استعرض معاليه  أبرز المستجدات التطويرية في الجامعة في ما يتعلق بالنظام الجديد للجامعات وأبرز التحديات التي تواجهها الجامعة ومقومات النجاح العالية لديها والتي من أبرزها الكفاءات القيادية والأكاديمية، وكذلك إتاحة الفرصة لخريجي المرحلة الثانوية للالتحاق بالجامعة وفق آلية يتم دراستها حاليًا في الجامعة وتعد أبرز المقترحات على صعيد القبول في الجامعة للعام القادم في حال إقرارها.

واطلع “الداود” على جدول الأعمال المطروح في اللقاء والتي كان من أبرزها مناقشة إيقاف الطلاب بعد الحصول على الإنذار الثالث، وأبرز الإيجابيات والسلبيات في التحضير الإلكتروني، بالإضافة إلى ضمان السرية في النظام الأكاديمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى