أخبار الجامعة

مشيداً بما تقدمه الجامعة من مشاركات متميزة في كافة المحافل.. أمير القصيم: يكرم الجامعة لمشاركتها المتميزة بمهرجان «ربيع بريدة 39»

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة القصيم، جامعة القصيم بإهدائها درعاً تذكارياً، نظير مشاركتها المتميزة في مهرجان “ربيع بريدة 39″، الذي أقيم في عطلة الربيع الماضية في منتزه الطرفية، وقدمت فيه الجامعة العديد من الفعاليات والأنشطة التي لاقت قبول واستحسان زوار المهرجان وضيوفه.
وتسلم الدرع التذكاري الدكتور علي بن فريح العقلا عميد شؤون الطلاب، حيث أشاد سمو أمير القصيم بما تقدمه الجامعة من مشاركات متميزة في كافة المحافل الثقافية والتعليمية والوطنية، بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات مجتمعية وتثقيفية وفكرية لأبناء منطقة القصيم.
يذكر أن جامعة القصيم شاركت بجناح كبير في مهرجان “ربيع بريدة 39″، اشتمل على عدة أنشطة وفعاليات حيث استقبل جناح الجامعة الذي نفذته عمادة شؤون الطلاب، أكثر من 50 ألف زائر على مدار أيام المهرجان، وتم تقديم ما يقرب من 120 برنامجا توعويا وتثقيفيا وصحيا، بمشاركة 18 ناديا طلابيا من كليات البنين والبنات، كما اشتملت الخدمات المقدمة لزوار المهرجان على عدد من الفحوصات والكشوفات الطبية والنصائح والإرشادات الاجتماعية بالإضافة إلى عرض لمنتجات الطلاب والطالبات وتقديم الهدايا التذكارية لزوار وزائرات جناح الجامعة.
وشارك في تنظيم الجناح الذي أقيم على مساحة 600 متر مربع في متنزه القصيم الوطني بعريق الطرفية، ما يزيد عن 35 شخصا من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة، بالإضافة إلى 130 طالبا وطالبة من 14 كلية للطلاب وأربع كليات للبنات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق