أخبار الجامعة

إدارة المستودعات تحول معاملتها إلكترونيا بنسبة 100%

بدعم متواصل من معالي الأستاذ عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة وبتوجيه من وكيل الجامعة الدكتور محمد السعوي وبالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات، تخلصت إدارة التجهيزات والمستودعات بالجامعة من المعاملات الورقية وقامت بتحويل جميع معاملتها إلكترونيا بنسبة 100% حيث تستطيع جميع الكليات رفع احتياجاتهم و انتظار الموافقة بشكل سريع وتقني .
وأكد الأستاذ عبدالسلام السلامة مدير التجهيزات والمستودعات : بأن الجامعة تمتلك أربع مستودعات كبيرة لتخزين احتياجاتها ولتغطية الأدوات المناسبة التي يحتاجها طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة بشكل مناسب وتتنوع المستودعات إلى مستودع المستلزمات المدرسية، ومستودع الأجهزة الكهربائية ومستودع الأثاث و ملحقياته، والأخير هو مستودع الرجيع أو ما يتم صيانته.
وأضاف “السلامة” بأن هذا التحول يأتي بدعم من إدارة الجامعة ويهدف إلى منع الأخطاء واختصار الوقت والجهد ومتابعة العمل بشكل دقيق.
يذكر أن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قد دشن مؤخرا برنامج إنجاز الهادف إلى التحول الرقمي في جميع المعاملات والذي جاء ضمن شعار “جامعة بلا ورق” بهدف استغلال عصر التقنية في المضي قدما نحو التطور وسرعة الإنتاج بكفاءة عالية وتلبيةً لمستلزمات الموظفين و الطلاب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق