أخبار الجامعة

من خلال 120 مؤسسة خدمية وتجارية خاصة.. الجامعة تمنح منسوبيها خدمات وتخفيضات وعروضا خاصة

د. سامي زهران

طرحت الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود لمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب من الجنسين عددا من الخدمات المختلفة الاجتماعية منها، والطبية، والتجارية… وغيرها، التي تحظى بعروض مميزة وحسومات خاصة مستهدفة خدمة منسوبي الجامعة وتحفيزهم على العطاء والولاء للجامعة.
وأكد معالي مدير الجامعة أن هذه المبادرة تستهدف تعزيز الانتماء الوظيفي والأكاديمي وتوفير الخدمات المتعددة لمنسوبي الجامعة وفق خيارات تنافسية إلى جانب التحول من الخدمات الأولية إلى الخدمات النوعية فضلا عن المساهمة في تخفيف بعض الأعباء المالية عن كاهل منسوبي الجامعة.
وأضاف معاليه أن هذا الأمر يمثل إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة ممثلةً في الإدارة العامة للعلاقات، التي تسعى لإيجاد معاملة تفضيلية، وخدمة نوعية متميزة في المجالات الصحية، والترفيهية، والخدمية، والتجارية لمنسوبي الجامعة من الطلاب والطالبات، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين من خلال الشراكة والتفاعل الحقيقي مع مختلف الشراكات والمؤسسات في المجتمع ما يخلق بيئةً مميزةً لمنسوبي الجامعة، ويمنحهم خدمات نوعية راقية.
ومن جانبه أوضح الدكتور تركي بن منور المخلفي المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات أن الإدارة قامت بإصدار دليل إرشادي يوضح جميع المشاركين في هذه المبادرة، وطريقة الحصول على الخدمة ونسبة الخصم التي تقدمها كل جهة وسوف يتم توزيعه على منسوبي الجامعة كما سيكون مطروحا على موقع الإدارة العامة للعلاقات.
وأضاف “المخلفي “أنه سيتاح للراغبين التسجيل في المبادرة ومتابعة التطورات وتزويد المشتركين بالمستجدات من قبل الإدارة. كما يسعد الإدارة العامة للعلاقات بالتواصل مع منسوبي الجامعة في أي استفسارات أو مقترحات أو طلب جهات معينة يرغب التعامل معها منسوب الجامعة، إذ يسعد الإدارة العامة للعلاقات بتلقي اسم الجهة وأرقام التواصل مع اسم الشخص المسؤول بالجهة إن أمكن حتى تبادر الإدارة إلى طلب عروض وحسومات خاصة لمنسوبي الجامعة لتعم الفائدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق