القصيم

أمير القصيم يستقبل أعضاء لجنة حملة “وطن بلا مخالف”

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، بمكتبه بالإمارة اليوم، أعضاء لجنة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل ” وطن بلا مخالف ” بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة .
واستمع سموه لشرحٍ مفصل حول مهام وأعمال أعضاء اللجنة ، الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية ، وعدد من الجهات الحكومية بالمنطقة ذات العلاقة ، والأهداف التي يسعى الأعضاء لتحقيقها في الوقوف ميدانياً ، بما يضمن إنجاح المهام المناطة بهم ، وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض عمل الأعضاء ، والعمل على سرعة الإنجاز والتواصل مع الجهات المعنية كافة.
ورحب سمو أمير منطقة القصيم بأعضاء اللجنة، قائلاً : لكم كل الشكر والتقدير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، وزير الداخلية, على جهودكم المتميزة، مفتخراً بما قاموا به من أعمال وطنية وإنجازات لحفظ أمن هذا الوطن ، والمساهمة في نجاح هذه الحملة بالمنطقة .
وأشاد سموه بتلك الحملة التي تهدف إلى القضاء على مخالفي نظام الإقامة والعمل وتعقب المخالفين لتسوية أوضاعهم ، مثمناً الجهود التي يبذلها أعضاء لجنة حملة “وطن بلا مخالف” بالمنطقة ، متمنياً لهم التوفيق في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في أمن وسلامة الوطن وخلوه من المخالفين .
وأضاف سمو الأمير فيصل بن مشعل : نتطلع ونطمح للمزيد من خلال تحقيق نتائج أكثر في حملة “وطن بلا مخالف”، مؤكداً أن تعاونكم هو سر النجاح الذي افتخر واعتز به كثيراً.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق المكلف صالح البرادي، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى