القصيم

تقني القصيم يدشن خدمة العملاء بالتدريب الأهلي بالمنطقة

دشن مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم محمد المذن , موقع خدمة العملاء بإدارة التدريب الأهلي بمنطقة القصيم, وذلك لتطوير إجراءات سير العمل بما يتوافق مع هوية المؤسسة العامة للتدريب التقني الجديدة التي بدورها أطلقت مبادرة خدمة العملاء، وهي إحدى المبادرات المهمة والهادفة إلى الارتقاء بمستوى خدماتها، والاهتمام بالدرجة الأولى بجميع عملاء المؤسسة وفروعها في جميع القطاعات .

وأوضح مدير إدارة التدريب الأهلي بتقني القصيم عبدالله المرشود, أن خدمة العملاء ستركز على عدة نقاط منها: مشروع الأدلة الإرشادية ومشروع قياس رضا العملاء وتدريب موظفي خدمة العملاء والموظف الشامل (توحيد مكان تقديم الخدمات) وتوحيد هوية خدمة العملاء والرسائل التوعوية القصيرة وخدمة العملاء المتميزين. وأبان أن هذه الخدمات الإلكترونية ستؤدي إلى تقليص عدد زيارات العملاء للفرع لطلب الخدمات وتحقيق رضا العملاء وإيضاح خدمات الإدارة وتوجهها والاستفادة من التغذية الراجعة والرفع من كفاءة منسوبي الإدارة وبناء بيئة عمل مناسبة والاستفادة من التجارب الناجحة لبعض الجهات المماثلة..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى