رياضة

في إطار استعداداته للمرحلة الأخيرة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.. الأولمبي السعودي يواصل تحضيراته لكأس أسيا

افتتح المنتخب السعودي الأولمبي تحت سن 23 عاماً، (الخميس) الماضي، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بماليزيا الذي يأتي في إطار المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقررة في (طوكيو 2020).
وأدى لاعبو «الأخضر» حصتهم التدريبية على ملعب شاه علم، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها عدداً من التمارين اللياقية والتكتيكية.
ووصلت بعثة المنتخب الأولمبي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور استكمالاً للمرحلة الرابعة من الإعداد لكأس آسيا، عقب المعسكر القصير في الرياض من ذات المرحلة الإعدادية.
من جهة أخرى، واصل لاعب خط الوسط محمد المجحد برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، على أن يلتحق بالتدريبات خلال اليومين المقبلين.
يذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020 وضعت المنتخب السعودي الأولمبي في المجموعة «الثانية»، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.
وضمت المجموعة الأولى أستراليا وتايلاند والبحرين والعراق، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات إيران والصين وكوريا الجنوبية وأوزبكستان، أما المجموعة الرابعة فضمت منتخبات الإمارات وكوريا الشمالية وفيتنام والأردن.
وسوف تكون المنافسة على أشدّها من أجل الحصول على بطاقات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، حيث تحصل أول ثلاثة منتخبات على بطاقات التأهل كي تنضم إلى منتخب اليابان المضيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى