أخبار الجامعة

الجامعة تطلق وحدة جديدة «لخدمة المستفيدين» عبر وسائل التواصل الحديثة

أطلقت الجامعة  “وحدة التواصل وخدمة المستفيدين” وهي عبارة عن وحدة إلكترونية يتم من خلالها التواصل مع المستفيدين وأخذ ملاحظاتهم وطلباتهم وشكاواهم ومتابعتها مع معالي مدير الجامعة ومع جميع عمادات والكليات والإدارات ليستفيد من هذه الخدمة الطلاب والطالبات، ومنسوبو الجامعة، والمراجعون, من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق الواتس أب وأرقام الهواتف، حيث تأتي هذه الخطوة استمراراً لمسيرة التحسين والتطوير التي تنتهجها الجامعة، وتأكيداً على ضرورة تطبيق مفاهيم الجودة والإتقان، وترسيخاً لمبادئ التميز، وتحقيقاً لرؤية الجامعة في تقديم أفضل سبل الرعاية والاهتمام بمنسوبيها والمستفيدين من خدماتها.

وأوضح الدكتور تركي المخلفي المشرف العام على العلاقات العامة بأن وحدة خدمة المستفيدين الجديدة تمثل أهمية كبرى بالنسبة للجامعة، وللعميل على حد سواء، لأنها حلقة الوصل بينهما، كما أنها تقدم تغذية راجعة لمعالي مدير الجامعة عن مدى جودة ونوعية الخدمات المقدمة للمراجعين ولمنسوبي الجامعة، كما أنها تعد في الوقت نفسه أحد الأطر الإدارية الهامة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ “وطن طموح”، لتركيزها على تبني مفاهيم الإتقان والتجويد الإداري، والتي من خلالها سيشعر المستفيد بوجود اهتمام ملحوظ ومشاهد من الجامعة في العناية بمصالحه والشراكة معه في تقديم خدمة نوعية جيدة له ولأقرانه.

وأضاف “المخلفي” أن الإدارة العامة للعلاقات بالجامعة تسعد بثقة معالي مدير الجامعة في تكليفها بالإشراف على عمل هذه الوحدة، التي تقع ضمن الوحدات والأقسام التابعة للإدارة وتحظى بمتابعة مستمرة من معاليه من أجل تقديم خدمات تتفق مع التطلعات والتوجهات الحديثة لوطننا الغالي ورؤيته المستقبلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى