القصيم

وفد من المجلس البلدي بمحافظة الشماسية يزور الهيئة الملكية بالجبيل

قام وفد من المجلس البلدي بمحافظة الشماسية،بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل، اطلع على قصص النجاح والتميز في إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وتطويرها.
وأكد رئيس المجلس البلدي بمحافظة الشماسية عبدالله بن فيصل الفوزان، أن الزيارة تهدف للاطلاع على تجربة الهيئة الملكية بالجبيل في القطاع البلدي والتطوير بشكل عام في الخدمات البلدية حيث اطلعنا على تجربة متميزة تحتذى وتدرس للجهات الأخرى، لافتًا النظر إلى أن هذه التجربة ليست محلية بل هي عالمية فمن حسن حظ أي جهة الاطلاع والتعرف على آخر تجارب الهيئة الملكية بالجبيل.
تلا ذلك جولة بمركز الزوار شاهد الوفد خلالها فيلماً وثائقيا يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة، كما تجول الوفد في أجنحة المركز حيث اطلع على أبرز عوامل النجاح ومقوماته في مشاريع الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة والرائدة وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة، مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.
وفي ختام الزيارة شكر أعضاء الوفد القائمين على الهيئة الملكية على حسن الاستقبال، معتبرين أن هذه الزيارة لمدينة الجبيل الصناعية ناجحة بكل المقاييس حيث كانت الاستفادة منها كبيرة وكونت صورة حقيقية لديهم إلى ما وصلت إليه هذه المدينة من طفرة وثورة صناعية وثقافية في جميع المجالات.
يذكر أن الزيارة هدفت إلى الاطلاع على تجربة الهيئة الملكية بالجبيل الرائدة في آلية تنفيذ مشاريع البنية التحتية والاستفادة من الخبرات المتميزة في الإنشاء والتشغيل والتطوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى