أخبار الجامعة

أهالي المذنب يزورون كلية العلوم الآداب

قام عدد من أهالي محافظة المذنب بزيارة لسعادة عميد كلية العلوم والآداب الدكتور ناصر بن محمد الصائغ لتهنئته بمناسبة صدور قرار معالي مدير الجامعة بالتجديد له لمدة عامين آخرين في عمادة الكلية.
وأوضح الأهالي خلال الزيارة استبشارهم بهذا القرار لما تلقاه الكلية من تطور ورقي في جميع المجالات، ولما يكنٌه أهالي المحافظة من تقدير لما يبذل من جهود في خدمتها، وقد استعرض معهم أبرز الإنجازات التي تحققت وبعض المشاريع المنفذة حالياً وبدأ العمل بها وهي: مبنى كلية أقسام الطلاب، وقاعات إضافية للطلاب والطالبات.
وألقى عضو لجنة الأهالي صالح بن سليمان الزعير كلمة قال فيها: نتقدم بأسمى عبارات الشكر لمعالي مدير جامعة القصيم على اختيار القيادة المتميزة التي أسهمت في تطوير كلية محافظة المذنب وجميع أقسامها، سائلا الله له التوفيق.
كما قال عبدالله الحصين أحد أعيان المحافظة: “إن العميد أمضى أربع سنوات نتائجها واضحة أمام الأهالي والمسؤولين، فله منا جزيل الشكر والتقدير، ونرجو من الله أن يعينه على إكمال المسيرة والعمل الذي بدأ به وننقل له تحيات أهالي محافظة المذنب ودعاءهم الصادق لمعالي مدير الجامعة ولسعادة العميد، حيث الجميع سعيدٌ بهذه المناسبة لما رأوه من تقدم بهذا المرفق الذي هو أساس العلم والمعرفة فجزاهم الله خير الجزاء متمنين للجميع دوام التوفيق والسداد”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق