أخبار الجامعة

14 جمعية خيرية و6 كليات تُشارك بملتقى التطوع بكلية الشريعة للطالبات

لولوة الشدوخي:

أقامت عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات بمقر كلية الشريعة للبنات “ملتقى يوم التطوع” يوم الثلاثاء الموافق 14 / 2 / 1440هـ، والذي أستمر لمدة ثلاث أيام، وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة نوال الثويني، والذي يهدف إلى نشر ثقافة التطوع في المجتمع واستقطاب المواهب ومحبي العمل التطوعي، وتوجيههم الى الجهات التي تتناسب مع شكل عطائهم، بمشاركة ١٤جميعة خيرية و٦ كليات.
كما شاركت عدد جمعيات صحية التي تُعنى بنشر الوعي الصحي مثل “جمعية كبدك” والتي لها دور في نشر الوعي عن أمراض الكبد وتوفر حساب بنكي للمتطوعين مالياً لدعم الجمعية ولم يقتصر التطوع على الأعمال الخيرية والاغاثية بل يشمل الانشطة الحرفية والفنية أيضاً كالرسم والاعمال اليدوية الابداعية والتي كان لها نصيب من الملتقى.
من جانبه عبرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة نوال الثويني عن بهجتها مما رأت قائله “أنا سعيدة بهذا التلاحم بين الجامعة والجهات المجتمعية وهذا أمر مبهج بالفعل، مُقدمه شكرها لجميع العاملين على هذا الانجاز، مؤكده على استمرار مثل هذه المناشط التي تخدم طالبات الجامعة، لاحتواء مواهبهن وأبداعهن”.
من جهته عبرت وكيلة شؤون الطالبات والمشرفة على الملتقى الدكتورة أمل الربيش التي أكدت أن ملتقى يوم التطوع كان يوم جميل بحق سعدنا وتشرفنا بإقامته ففي العطاء لذة لا يشعر بها الا من سلك درب التطوع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق