أخبار الجامعة

مجلس فتيات القصيم يطلق منصة «أفيد وأستفيد» بكلية الشريعة

أطلق مجلس فتيات القصيم مبادرة “منصة أروقة مجلس”، من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، والتي تعد الأولى من نوعها للالتقاء بالفئة المستفيدة من المجلس والمستهدفة بالتعريف بمجالاته وأنشطته تحت شعار ” أفيد وأستفيد”، وذلك لنقل التجارب وتبادل الخبرات لدفع عجلة التنمية للوطن والمواطن، برعاية رئيس مجلس فتيات القصيم حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم سمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل.
وتحدثت وكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتورة بدرية السعيد التي أشادت بمجلس فتيات القصيم ودوره الفعّال ومبادرته المتميزة للالتقاء بطالبات ومنسوبات الجامعة لمد جسور التواصل وفتح آفاق الاستثمار لفتيات المنطقة.
وقالت الأستاذة منال المهنا أمين عام المجلس إن مجلس فتيات القصيم يعتبر أول مجلس نسائي تابع لإمارة منطقة على مستوى المملكة للاهتمام بكل ما يخص الفتاة ويهمها، وعددت جوانب من جهود مجلس فتيات القصيم المتنوعة.
من جانبها، أوضحت مساعدة أمين المجلس الأستاذة أفنان كيفية التواصل مع المجلس لعرض الرؤى والأفكار، أو طلب الحلول والمساعدة بشكل عام، من خلال رابط عن طريق “باركود” تم توزيعه على الحضور، كما تم عرض فيلم مرئي لدور مجلس فتيات القصيم والمجالات التي يقدمها.
بعد ذلك انطلقت الجلسة الحوارية للمنصة مع رائدات الأعمال بإدارة هدفت إلى توضيح كيفية الوصول بالمشروع من الفكرة إلى الريادة، وتم توزيع شهادات شكر للمشاركات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى