أخبار الجامعة

إدارة الإعلام والاتصال بالجامعة تستضيف «المركز الإعلامي» لزيارة خادم الحرمين الشريفين للقصيم

استضافت الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالجامعة المركز الإعلامي لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال زيارتهما لمنطقة القصيم يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وذلك بالتعاون مع مركز التواصل الحكومي التابع لوزارة الإعلام، وذلك في مقر عمادة خدمة المجتمع ببريدة.
وقام المركز على مدى يومين بتزويد وسائل الإعلام بكافة المواد المقروءة والمرئية الخاصة بالزيارة الملكية، وقدم المعلومات والإحصاءات المتعلقة بالزيارة للصحفيين والمراسلين المحليين والدوليين، الأمر الذي أسهم في تسهيل عملية التغطية الصحفية للزيارة بالدقة والسرعة المطلوبة، وسهولة وصول المعلومات من مصادرها الموثوقة إلى كافة وسائل الإعلام.
وجاءت هذه الاستضافة ضمن أهداف الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالجامعة المنوطة بها، وللمشاركة في هذه المناسبة الوطنية والزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين للقصيم، والتي كانت الأولى من نوعها للمنطقة منذ توليه مقاليد الحكم.
وكانت وزارة الإعلام قد أصدرت الهوية الإعلامية الموحدة لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- إلى عددٍ من مناطق المملكة، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، لتوحيد الرسائل الإعلامية.
كما تعد الهوية الجديدة للزيارة واحدة من عدة هويات تم تصميمها وإطلاقها من قبل مركز التواصل، بدأت بالهوية الإعلامية الموحدة لزيارات سمو ولي العهد الخارجية الأولى إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإسبانيا، ثم الهوية الإعلامية الموحدة لموسم حج عام 1439هـ، والهوية الإعلامية الموحدة لليوم الوطني الـ(88) للمملكة، والهوية الإعلامية الموحدة لزيارة سمو ولي العهد إلى دولة الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى