القصيم

«رحلات 3» يحقق قوة شرائية ويحظى بتوافد آلاف الزوار

استطاع المعرض السعودي الثالث للسفر والسياحة والصيد «رحلات 3»، الذي تقام فعالياته بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات ببريدة، أن يحقق قوة شرائية من قبل زوار المعرض، تزامناً مع فصل الشتاء والرحلات البرية، مما دفع بأكثر من 60 جهة عارضة في مجالات السفر والسياحة والرحلات إلى توفير كافة المستلزمات لتلبية احتياجات الزوار والمستهلكين، حيث يشهد المعرض توافد آلاف الزوار يومياً.
وأكد مدير اللجنة الإعلامية للمعرض أحمد الدهش، أن المعرض استقطب المهتمين بالسياحة والرحلات بشكل ملموس، لافتاً إلى أن إقبال المتسوقين ارتكز على لوازم الرحلات البرية بأنواعها، مشيراً إلى أن المعرض بتنوع فعالياته وبرامجه ومواكبته تطلعات المهتمين بالسفر والرحلات والصيد يبرهن للجميع على أنه المعرض المتخصص بالرحلات على مستوى المنطقة.
من جانبه، أوضح الزائر محمد الخالدي من محافظة الأسياح أنه يحرص في كل عام على التواجد في المعرض والاطلاع على أحدث المستلزمات البرية، مشيراً إلى أن مثالية الأسعار وملاءمتها وتنافس الجهات العارضة لإيجاد عروض وتخفيضات متميزة جعلته يتواجد بشكل دوري.
وبين فهد القرعاوي من محافظة عنيزة، أن المعرض متميز ومتكامل وحقق تطلعات المهتمين بالسفر والرحلات والصيد في المنطقة، مؤكداً أن تواجد أكثر من 60 جهة عارضة يبرهن على نجاح وقوة المعرض على مستوى المملكة، مثنياً على جهود القائمين على المعرض في توفير كل ما يخص مستلزمات السياحة والرحلات والصيد.
يذكر أن المعرض يشهد مجموعة من الفعاليات والبرامج الهادفة التي تستهوي طبقات المجتمع، ويقدم مسابقات متنوعة وأمسيات شعرية هادفة، كما يستقطب بين جنباته أهم مصنعي وموزعي أجهزة ومعدات الرحلات وشركات النقل والسفر والسياحة، ويوفر أكثر من 65 وظيفة مؤقتة للشباب، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والخيرية والاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى