أخبار الجامعة

بمشاركة 10 جامعات.. منتخب الجامعة لكرة الهدف «للمكفوفين» يفوز ببطولة الجامعات السعودية

عبدالله العبيد:

فاز منتخب الجامعة لكرة الهدف ببطولة الجامعات السعودية لكرة الهدف للمكفوفين بعد تغلبه على منتخب جامعة الملك خالد بنتيجة 11- 6 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما، أمس السبت، على الصالة الرياضية بجامعة طيبة، ليحصل على البطولة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 10 جامعات.
وتوج رئيس اتحاد الجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي، ومدير بطولة الاحتياجات الخاصة الدكتور طارق الصالحي، منتخب جامعة القصيم بالميداليات الذهبية, فيما حصلت جامعة الملك خالد على الميداليات الفضية, وفاز منتخب جامعة الملك سعود بالميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة.
واستطاع منتخب جامعة القصيم خلال مشوار البطولة التغلب على جامعتي أم القرى والطائف بذات النتيجة 13-3، وتغلب في الدور نصف النهائي على جامعة الملك سعود بنتيجة 4-3.
يذكر أن هذه المشاركة تعتبر السادسة للجامعة في البطولة، وذلك انطلاقا من حرص الجامعة على مواكبة جميع الأحداث الرياضية وغيرها والبروز فيها بشكل مميز، حيث تمكنت الجامعة من الفوز بالمركز الأول هذه السنة، واستطاع ذوي الاحتياجات الخاصة أن يكون لهم مشاركات في مختلف الفنون والرياضات، الأمر الذي يساهم في إبراز الطاقات والقدرات الذاتية لديهم، ويزرع الثقة في نفوسهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى