القصيم

نائب وزير التعليم يدشن عدداً من المشاريع التعليمية بمحافظة عنيزة

دشن معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي عددًا من المشاريع التعليمية بمحافظة عنيزة في ختام أعمال لقاء قادة العمل التعليمي في المملكة الذي تستضيفه حالياً إدارة التعليم بعنيزة.
كما احتفى معاليه مع إدارة تعليم عنيزة باكتمال تخلصها من المباني المستأجرة تحت شعار « عنيزة بلا مباني مستأجرة « ، حيث بلغ عدد المدارس المستأجرة التي تم إخلائها والاستغناء عنها ٦٧ مدرسة بقيمة إيجارية مقدارها ١١،٠٧٨،١٠٠ ريال فيما بلغ عدد المشاريع التي تم استلامها ٣٨ مشروعاً تعليميا بقيمة بلغت ١٩٠،٢٦٠،٥٤١ ريالاً و١٦ قطعة أرض معدة لإقامة مشاريع تعليمية بقيمة ٤٥،٧٤٦،٨٥٢ ريالاً وذلك في فترة زمنية لم تتجاوز الـ ٣ أعوام . وجرى خلال اللقاء تكريم مدير عام تعليم الحدود الشمالية عبدالرحمن سعد القريشي ومدير عام تعليم عسير جلوي بن محمد آل كركمان ومساعدة مدير التعليم بمحافظة عنيزة لولوة بنت حمد الخميري، بمناسبة تقاعدهم ونظير ماقدموه من جهود طوال فترة عملهم.
كما كرم معالي نائب وزير التعليم إدارة شؤون المباني بتعليم عنيزة تقديرا لجهودها في تحقيق رؤية « عنيزة بلامباني مستأجرة «، كما كرم معاليه إدارة الشؤون المالية والإدارية بتعليم عنيزة لتحقيقها المركز الأول في الاستفادة الأمثل من الميزانية.
وفي ختام اللقاء قدم العاصمي درعاً تذكارياً لمدير تعليم عنيزة محمد الفريح تقديرا لإدارة تعليم عنيزة لاستضافتها اللقاء، مثنياً على الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل انجاحه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى