القصيم

نادي ذوي الإعاقة بالقصيم يحتفل باليوم العالمي للإعاقة 

احتفل نادي ذوي الإعاقة بمنطقة القصيم باليوم العالمي لذوي الإعاقة بمقره الرئيسي داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويعتبر النادي بيئة حاضنة آمنة لعددا من الأبطال من ذوي الإعاقات الحركية والذهنية والبصرية ومتلازمة الداون . 
كما يضم النادي أكثر من 150 لاعبا في مختلف الألعاب بجميع الإعاقات، ويقوم النادي بتقديم العديد من الخدمات الإجتماعية.
إذ يحرص النادي الذي يرأسه الدكتور إبراهيم الضبيب مدير الشؤون الإجتماعية بالقصيم سابقا، على مواكبة جميع الأحداث، كما يحرص على تسليح أبنائه بالأدب والعلم والأخذ بأيديهم لغرس العادات الصحيحة وتعويدهم على حب الخير واحترام الآخرين.   
يذكر أن النادي انطلق عام 1435هـ برفقة 15 نادٍ على مستوى المملكة تهتم بذوي الإعاقة وتشارك رياضيا ، كما عقد نادي القصيم العديد من الاتفاقيات والشركات الاجتماعية مع الشركات والمؤسسات وبعض الأكاديميين والمسؤولين الرياضيين بالمنطقة ما عكس أهمية المرحلة القادمة.
من جانبه يقول الدكتور ابراهيم الضبيب أن نادي القصيم لذوي الإعاقة يهدف إلى مساعدة أبناء المنطقة من أصحاب الهمم في كل الاتجاهات حتى يصبحوا مواطنين مسؤولين عن أنفسهم وعن مجتمعهم وفق عادات ومهارات وأساليب لازمة لمواصلة التطور والحضارة ورؤية المملكة المستقبلية. وأضاف:” أن منسوبي النادي يتمتعون بالمشاركة في جميع الفعاليات وفي برامج النشاط المختلفة، بروح قيادية وتفاعل اجتماعي لا حدود له. مرحبا بالجميع بزيارة النادي بمقره للتعرف أكثر ومشاهدة أبطال القصيم . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى