رياضة

الأخضر يفقد صدارة المجموعة الـ4 بعد تعادله أمام نظيره الفلسطيني

خيم التعادل السلبي على مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي في المواجهة التاريخية، التي احتضنها ملعب فيصل الحسيني برام الله لأول مرة في مواجهات المنتخبين على الأراضي الفلسطينة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.
وفقد المنتخب السعودي بهذا التعادل صدارة المجموعة بعد أن وصل رصيده إلى 5 نقاط من 3 مباريات، فيما حل المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات أيضا.
وكان المنتخب الأوزبكي قد قفز إلى صدارة المجموعة إثر فوزه على سنغافورة 3-1، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.
كانت المباراة حماسية على حساب المستوى الفني، وسط شغف غير مسبوق، من جانب الجماهير الفلسطينية التي حرصت على مشاهدة المباراة من على أعمدة الإنارة وكذلك من على أسطح المنازل المحيطة بالملعب.
وفي مواجهه سابقة من نفس التصفيات أستطاع المنتخب السعودي من تحقيق نتيجة إيجابية بعد تخطيه ضيفة المنتخب السنغافوري بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم 2022 وآسيا 2023 لكرة القدم، وسجل الأهداف عبدالفتاح عسيري «هدفين « وعبدالله الحمدان في الدقائق 27 ، 67 ، 61 .
يذكر أن المنتخب السعودي سيحل ضيفاً على متصدر المجموعة الـ4 منتخب أوزباكستان في الـ14 من شهر نوفمبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى