رياضة

النصر يزاحم الهلال على صدارة الدوري بعد تخطيه للفيصلي

صعد فريق النصرالكروي الأول إلى جانب منافسة الهلال في قمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه، على ضيفه الفيصلي، بنتيجة (2-0)، في لقاء مؤجل من الدوري السعودي للمحترفين.
سجل هدفي النصر حمد الله وجوليانو بالدقيقتين (10، 28).
ورفع النصر بهذا الفوز رصيده الى 20 نقطة وهو نفس رصيد الهلال من النقاط ليقاسمه الصدارة بينما يتفوق الزعيم بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الفيصلي عن النقطة 17 في المركز الرابع.
من جهة أخرى في إطار مؤجلات الدوري السعودي للمحترفين حسم الفريق الكروي الأول بنادي التعاون، ديربي القصيم بالفوز 3-0 على نظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.
ثلاثية التعاون حملت توقيع مد الله العليان وعبد المجيد السواط وهيلدون أوجوستو من ركلة جزاء، في الدقائق 2 و18 و90 على الترتيب.
وأكمل التعاون، المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد مد الله العليان في الدقيقة 62، وهيلدون أوجوستو في الدقيقة 91.
ورفع التعاون بذلك الفوز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، مقابل 11 نقطة في جعبة الرائد.

مايكون قادرون على تحقيق لقب الدوري مجدداً
شدد البرازيلي مايكون مدافع فريق النصر، على أهمية حصد الانتصار أمام ضيفه الفيصلي بنتيجة (2-0). وقال مايكون في تصريح صحفي: «لعبنا كفريق واحد وجعلنا الكل يشاهد أننا أبطال الموسم الماضي، وقادرون على تحقيق البطولة مجددًا هذا الموسم بنفس اللاعبين».
بخصوص خط الدفاع القوي بالدوري هذا الموسم، أضاف: «ليس لاعبو الدفاع فقط من يتحملون المسؤولية الدفاعية، بل الفريق كله مشارك في ذلك، وعدم تلقي الفريق هدف في 7 مباريات شيء جيد للغاية، ويمنحنا الثقة الكبيرة لما هو قادم».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى