أنشطة طلابية

كلية العلوم الصحية التطبيقية بالرس تزور «مدرسة ابن باز» وتثقف 150 طالبا

واصلت كلية العلوم الصحية التطبيقية تنفيذ برامجها الصحية لعدد من الجهات والمدارس الحكومية ضمن برامجها المجتمعية، حيث نفذت الكلية يوم الأحد 8 من رجب 1439هـ، ممثلة بقسم صحة الفم والأسنان بالكلية زيارة لمدرسة  ابن باز  المتوسطة بمحافظة الرس وضم الوفد الزائر رئيس قسم صحة الفم والأسنان بالكلية يرافقه عدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وشمل برنامج الزيارة محاضرات توعوية عن أهمية نظافة الأسنان على صحة الإنسان كما قام الوفد بالكشف الميداني لأسنان طلاب المدرسة وتطبيق موضعي للفلورايد وتم خلال الزيارة  توزيع مطويات عن صحة الأسنان وقد بلغ عدد المستفيدين من الزيارات حوالي ١٥٠ مستفيدا.
وتحدث عميد الكلية الدكتور عبدالله الرثيع عن  دور الكلية في خدمة المجتمع من خلال أقسامها الصحية في مجال الأسنان والتغذية الصحية السليمة وبيّن أن برامج الكلية المجتمعية لهذا العام اشتملت على زيارات ميدانية لجهات ومدارس حكومية بغرض تثقيف المجتمع صحياً والقيام بدور الكلية المجتمعي لخدمة المجتمع.
في نهاية الزيارة قدمت إدارة المدرسة شكرها للجامعة وللكلية من خلال توزيع شهادات الشكر  لطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالقسم وذلك نظير جهدهم المجتمعي في تثقيف طلاب المدرسة عن أهمية نظافة الأسنان وأثرها على صحة الإنسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى