أنشطة طلابية

منتخب الجامعة يواصل منافسات دوري «الاتحاد الرياضي الجامعات السعودية»

عبدالله العبيد

يواصل منتخب الجامعة لكرة القدم منافسات بطولة الحامعات السعودية، وذلك عندما يلاقي منتخب جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة الاسبوع القادم، ضمن اطار الجولة الأخير، ويحل منتخب الجامعة بالمركز الرابع برصيد خمس نقاط، بعدما تعادل مع جامعة الجوف بالجوف الأسبوع المنصرم بنتيجة 2-2. وكان مشوار منتخب كرة القدم لم يكن مفروش بالورود، إذ قابل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة طيبة .
تجدر الإشارة أن منتخب جامعة القصيم بطل دوري كرة القدم (أ) للجامعات السعودية في أخر ثلاث مواسم وهو الأعلى تحقيقاً له بين الجامعات والكليات المشاركة.
من جهته ذكر عبدالله الخليفة المشرف الرياضي أن منتخب الجامعة لازال لديه أمل بالتأهل وذلك وفق معطيات ونتائج المباريات الأخرى، مبيناً أن منتخب الجامعة يقدم ماعليه وزيادة في المواجهات الرسمية، ولكن في عالم كرة القدم هناك فائز وخاسر والبطل بالأخير واحد، وفي بداية الموسم عملنا معسكر قصير للاعبين في الرياض لمدة اسبوع، وتوالت التدريبات لمدة اربع شهور عبر ثلاث حصص اسبوعية، وتم تعيين طاقم فني متمكن بقيادة المدرب الدكتور عماد النادي، كما أن الزملاء بالنشاط الرياضي وعمادة شؤون الطلاب يقدمون كافة الخدمات للطلاب المشاركين في الأنشطة ولم يقصروا في أي خدمة والجميع يشهد بذلك وفي مقدمتهم ماجد الحربي وعبدالله العبيد ومطلق الغتران والدكتور مصطفى نصر وحمود الحربي ومحمد العقيلي، بالإضافة للدعم الكبير الذي تتلاقه الأنشطة الرياضية من إدارة ومسؤولي الجامعة. متمنيا النفس أن يكرر منتخب كرة القدم حصوله على بطولة دوري الجامعات ويعيد كأس البطولة لإدراجه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى