أنشطة طلابية

منتخب تنس الطاولة يصل للمراحل النهائية في بطولة الجامعات السعودية

عبدالله العبيد

شارك منتخب الجامعة لتنس الطاولة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، التي أقيمت في جامعة شقراء بمحافظة شقراء، وبمشاركة 25 جامعة . وذلك لمنافسات الفردي والزوجي والفرق.
وقابل منتخبنا لتنس الطاولة جامعة الأعمال والتكنولوجيا وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ليعتلي صدارة المجموعة ويتأهل للأدوار المتقدمة ويقابل جامعة طيبة ويتخطاها ويصل للدور النهائي إلا أنه خرج من أمام جامعة الدمام. كما وصل طلابنا الأدوار النهائية في الزوجي والفردي .
ومثل منتخب تنس الطاولة سفيان يوسف السيف وعبداللطيف محمد السيف وميرالم وموراتوخيتش.
وفي ختام المنافسات توّج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي، وأمين عام الاتحاد الدكتور صلاح السقا الفرق الفائزة.
من جهته قال ماجد الحربي المشرف الرياضي بالجامعة أن منتخب الجامعة لتنس الطاولة قدم مستوى متميزا وتأهل بالمركز الأول على مجموعته، وطوال مشوار البطولة كان يقدم نفسه بشكل جيد، وبإذن الله يستفيد الطلاب من الأخطاء التي حصلت ويكونوا المركز الأول في البطولات القادمة.
وفي ختام حديثة قال الحربي”: أن النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلاب وضع خطة تطويرية لجميع الجماعية والفردية، وبرنامجاً خاصاً لاختيار منتخب يمثل الجامعة في المحافل الداخلية الدولية والعربية. وقدم الحربي شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة ووكيل الشؤون التعليمية وعميد شؤون الطلاب ووكيل العمادة للأنشطة، على متابعتهم المستمرة للأنشطة اللاصفية ودعمها بجميع الاتجاهات، مبيناً أن جامعة القصيم ستحتضن بطولة الجامعات السعودية للصالات الشهر القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى