الأخيرة

عضوا هيئة تدريس بالجامعة يجريان عملية لتثبيت أوتار الكتف

نجح الفريق الطبي بقسم العظام بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تثبيت أوتار الكتف لمريض أربعيني باستخدام المنظار، حيث كان المريض يعاني منذ سنوات من آلام شديدة في الكتف ومحدودية في حركته إضافة إلى ضعف في العضلة.
وعقب استقبال المريض وتشخيص حالة الكتف، تقرر إجراء العملية الجراحية له من قبل الفريق الطبي المعالج بقسم العظام بالمستشفى، وذلك بقيادة عضو هيئة التدريس بكلية الطب الدكتور علي الظفيري قائد الفريق الجراحي واستشاري جراحة العظام والمناظير والدكتور عمر المسند عضو هيئة التدريس بالكلية واستشاري التخدير الطرفي وعدد من المختصين بالمستشفى.
وتمكن الفريق الطبي من إتمام عملية المنظار على الكتف بنجاح من خلال عمل 3-4 فتحات لا تتجاوز كل منها 1 سم ومسمار قابل للامتصاص ولا يحتاج للإزالة مستقبلا، وتمت بنجاح ولله الحمد حيث خرج المريض من المستشفى بسلامة الله وتمت متابعة حالته بالعيادة، حيث بدأ برنامجًا خاصًا للمريض في قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي بالمستشفى.
وعبر الفريق الطبي المشارك في العملية عن سعادتهم بنجاح العملية وتعافي المريض، مقدمين شكرهم لإدارة المستشفى على دعمها والاهتمام في توفير الإمكانيات اللازمة لتقديم الخدمات العلاجية والعمليات للمرضى على أكمل وجه وذلك بتعاون وجهود كافة أفراد الفريق الطبي بالمستشفى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق