تغطيات

القصيم تتزين وتظهر وجهها الباسم ترحيباً بالمليك.. طلاب الجامعة يقدمون أسمى عبارات الترحيب بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم

تعتبر زيارة الملك دليلا على التلاحم والاهتمام بالمواطنين، والحرص على تقديم أفضل الخدمات ودعم مشاريع التنمية، فلذلك نحمد الله الذي أنعم علينا بالمشاركة في التعبير المتاح عن هذه الزيارة المرتقبة، في دفعها لعملية التنمية المستدامة التي حتماً ستعود بالفائدة والإيجابية على الوطن، وتجعل الحِراك المجتمعي في قمة حضوره الوطني.
الطالب: مشاري حسن العنزي

تزهو القصيم بفارسها المقدام الملك سلمان، وترتوى القلوب برؤية الملك الإنسان وصدى الذكرى، حينما جاء قدومك المرتقب بلسماً لقلوبنا، ووجودك معنا زادنا فرحا وسرورا، ولأجلك نفرش الأرض زهورا تفوح مسكاً وكاديا، حينما بدت الشمس إشراقاً، فدار القصيم هي دارك والدنا الملك سلمان، حللت أهلا بين أهلك وناسك.
الطالب: بدر إبراهيم الطامي

أنت مَلك من قبل أن تصبح ملكا بالفعل، فخادم الحرمين الشريفين أنموذج فريد للقائد الحكيم، ذو الرأي السديد، وهنا نرحب بوالدنا، فأهلاً وسهلا، ومرحباً بكم، فمن دواعي سروري كواحد من الشعب السعودي أولاً، ومن سكان القصيم ثانياً، الابتهاج الكامل بمقدمكم الميمون الذي سعدت به القصيم، فكان يوماً متوهجاً يملأ القلب ابتسامة العظماء.
الطالب: خالد فهد العتيبي

نهنئ أنفسنا وأرضنا التي وطئت عليها أقدام سيدي ملكنا الغالي ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز، وتباركت بك القصيم أرض الوفاء والعطاء، حيث يعج دهن العود بها وتتراقص ابتهاجاً بمجيئك الميمون، فكم تلهفنا لرؤيتك، وكم شخص انتظر لحظات قدومك حبيب الشعب وملك القلوب صاحب الكرم والجود، فأنت لنا فخر واعتزاز للمملكة التي تتهافت دائماً مرددة عاش الملك وعاش الوطن، فأهلاً وسهلاً بك .
الطالب: إبراهيم بن عبدالعزيز الغنيم

إن هذه الزيارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- امتداد لعطاءاته الخيرة ومتابعته لمشروعات التنمية المستدامة، وهي في الحقيقة تشريف عظيم لأهالي منطقة القصيم، لكي يعبروا عن ولائهم الصادق لولي الأمر، وحتماً تعجز المشاعر في تعبيرها عن مدى الفرح والسرور الذي يحيطنا وخادم الحرمين الشريفين بيننا في هذه الزيارة الميمونة.
الطالب: تركي جهز المخلفي

سيدي خادم الحرمين الشريفين طموحنا بالفعل عنان السماء، وبوجودكم يا ملكنا يزداد الولاء، وتزداد الإيجابية بالحب والرخاء، حينما لا يتوقف الطموح في الطريق نحو المستقبل المشرق، حيث نحن أبناؤكم تحت ظلكم، ونحن جنودكم بروحنا ودمائنا نفديكم، لأنكم حكامنا من شعبنا، هذا أخو وهذا ابن عم ودمتم في حفظ الله.
الطالب: ريان عبدالله المحيميد

ها هي قصيم الخير تسعد باستقبالها الملك سلمان، وفيها علاقة قوية تربط القيادة بالشعب، وأستشهد بأبيات ألقاها صالح بن سليمان العمري عند زيارة الملك المؤسس عبدالعزيز للقصيم 1366هـ.
بشراك يا ملك الإسلام بشراكا
وخادم الحرمين المجد مسعاكا
فللقصيم وبالإخلاص تعرفه
شوق عظيم إلى لقيا محياك
كأنما شوقه والساكنين به
شوق المتيم يعقوب لرؤياكا
هذا قليل من الشعب الوفي لمن
يحمي حمى الدين والأوطان شرواكا
الطالبة: شهد عمر الربيعان

سيدي خادم الحرمين الشريفين تتراقص الحروف وتتدافع لتشكل لك الكلمات ترحيبا، فأهلا وسهلا أشرقت الأنوار بقدومك وتدفق النهر في إطلالك، وغردت الطيور بك في منطقة القصيم بالقلب نبعث التراحيب، ونزف استقبالنا لقامتكم الرفيعة معطرا بالورد والكادي، بالحب والشوق والمشاعر مملوءة، حيث الفرحة غامرة لكل الشعب يا سيدي سلمان.
الطالب: محمد علي الأطرش

سيدي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظك الله- أهلا بك في منطقة القصيم، وأشرقت الأنوار بهذا المجيء المرتقب الذي يمثل اهتمام قيادتنا الحكيمة بأبناء وطننا، والحرص على الاطلاع وقياس مدى الرضا عن الخدمات والمرافق الحكومية المختلفة، لأجل بث روح الاهتمام والقيام بمزيد من الأعمال التي تؤدي إلى النهوض ببلادنا العزيزة.
الطالب: فهد مرشد الحربي

اعتادت الكلمات أن تعبر عن خلجات القلب لتظهر ما يحمله القلب من مشاعر، إلا أنها وقفت أمام ما أشعر به وأعلنت عجزها فجأة! فلم يستطع الحرف أن يجسد نبضاً ولا لوم عليه، فسعادتي بتشريف سيدي خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم أكبر من أن تحملها الكلمات التي نبضت باسمه سلمان أنت الأمن والأمان.
الطالبة: أروى عبدالرحمن السلطان

مشاعري تجاه زيارة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لا تصفها الكلمات، ولو صغناها ووصفناها فأقل ما أقوله! إنني سعيد أشد السعادة بهذه الزيارة، حيث نلتمس -نحن أبناء الوطن- هذا الاهتمام الأبوي من مقامه الرفيع، هيبة وتواضعا، مهتماً بكل الشؤون برعايته التي يوليها للمناطق دون استثناء لخدمة مملكتنا الغالية.
الطالب: طلال الحربي

تأتي زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للقصيم في وقتها كأجمل الصور، وذلك لأنها حملت معها الكثير من بشائر الخير التي جاءت كالمطر وأسعدت أهل القصيم المستبشرين بالزيارة التاريخية والمثمرة نجاحاً في كل ما من شأنه العمل على تحقيق أهداف الرؤية السعودية 2030م.
الطالب: عبدالرحمن بن سليمان البواردي

إن زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم هي امتداد لحرص هذا القائد على تفقد مطالب واحتياجات أبنائه، بخطوة مباركة ذات أهداف سامية لأبناء القصيم وملكهم المحبوب، وإنني سعيد بهذه المناسبة، فأهلا بملك القلوب، ومرحبا به في هذا الجزء الغالي، منطقة القصيم التي تزينت بأجمل حلِيها للقاء الوالد الباني، وبإذن الله يتحقق للمنطقة المزيد من النمو والخير في ظل هذه القيادة الحكيمة.
الطالب: ياسر فالح عايض العوفي

قمة الفخر والاعتزاز بزيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه وسدد خطاه- لمنطقة القصيم لا يساويها شيء، كلنا في اشتياق لرؤية الملك سلمان، ملك العزم والعزم، فأهلا وسهلا نورت القصيم.
الطالب: وليد سعود الحربي

إن أهالي منطقة القصيم لا تسعهم الفرحة بالزيارة التي سيقوم بها خادم الحرمين الشريفين إلى القصيم، والتي يحرص فيها الملك المفدى دائماً وأبدا على تلمس احتياجات المواطنين، وتفقد أحوالهم في مناطقهم، وتجسد هذه الزيارة تواصل وتلاحم القيادة بالمواطنين، وحرص ولاة الأمر على متابعة أحوالهم.
الطالب: عبدالمجيد سعد الوسيدي

شرف كبير لمنطقة القصيم، منطقة الخير والوفاء، أن تحظى بهذه الزيارة الميمونة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين، وسعادة غامرة لأهلها أهل النخيل والتمور والعلوم والآداب، وابتهاج خاص يختلج أعماق منسوبي وطلاب جامعة القصيم وكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بسعادة تغمر الجميع، بزيادة قائد السفينة وربانها في الإصلاح وتطوير للبلاد.
الطالب: عبدالله عوض المطيري

حللتم أهلاً، ووطئت سهلاً خادم الحرمين الشريفين، فأهلا بك بين أبنائك أهل القصيم، فخبر قدومك أسعدنا وأثلج قلوبنا، ياما أفرحت قلوبنا بإنجازاتك وقراراتك الحكيمة، فأنت القائد المحنك، والسياسي البارع، والمتحدث البليغ، وإن كلماتي المتواضعة تعبر عن شعور الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم إقامة مريحة بالقصيم التي تجملت وازدانت ابتهاجا بكم وصحبكم الكريم.
الطالب: محمد سعد الحربي

أنتهز المساحة المتاحة لقلمي تعبيراً عن سعادتي بقدوم خادم الحرمين الشريفين في زيارته الكريمة لمنطقة القصيم، بهذه المحاولة النصية تفاعلاً وفرحة بهذه المناسبة، فأنت يا سلمان رأس العز وتاج الفخر، وللحق في مسيرتكم وجود يرويه التاريخ للأجيال خيراً عميما وفكرا سديدا، حيث العدل ميزان الحياة، ولهذا كانت المحبة من الناس، فأنت القلب في الأجساد، وللإحسان أياديك بيضاء ندية مع الجميع.
الطالب: باسل القبلان

تحصلت جامعة القصيم على الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة عبر ميزانية ضخمة، وهذا مكَّنها من القيام بواجباتها على أكمل وجه وخدمة للشباب في الاستزادة والاستفادة بما يعود بالنفع على الجميع، وهذا يتمثل بالمباني التي باتت مضرب المثل في المنطقة في جودتها وسلامة المضمون المقدم، وتترجم كل الجهود قيام صرح علمي مميز يضاهي معها كبرى الجامعات العالمية.
الطالب: عبدالعزيز مساعد الحربي

هيأت الدولة العظيمة بقيادة الملك الحكيم كل السبل، وجعلت طرق العلم سالكة لإخراج جيل يعمر الأرض ويبدع في صناعتها وفي سوق العمل، يُتقن التسويق بالذكاء، وجاءت هذه الزيارة الكريمة لمنطقة القصيم بلسما شافيا، وربما تعجز الكلمات عن وصف المشاعر في ترجمة الفرحة في المجتمع المتلهف لرؤية الملك سلمان، والذي انتهز الفرصة المتاحة للتعبير عن السعادة التي تجعل عاش سلمان ملكنا تتردد على كل لسان.
الطالب: مالك عبدالرحمن اللهيب

يتملكني السرور والفرح بمناسبة زيارتكم السعيدة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيدك الله-، ويعتريني الفخر بهذه المناسبة المنتظرة، حيث إن الزيارة من ولاة الأمر تعني الاهتمام بالكل في تفقد أحوال أبناء الوطن، وتدشين المشاريع التي تقوم بها الدولة لخدمة هذا الوطن الذي ملكنا بحبه وعلو كعبه بين الأمم.
الطالب: موسى يوسف الحربي

ازدهرت القصيم بقدوم سلمان العزم وسيد الحزم سلمان أبو فهد، ويا مرحبا والقلب داعي لك بالخير أينما حللت، جادت يداك بالعطاء، وابتهج فيك قصيم النماء بإطلالة القمر وسيل المطر والزهر الفواح، ولا يخفى على الصادقين ما قدمته السعودية من جهود مشكورة لضيوف الرحمن وللشعب النبيل، بالعديد من الخدمات، وتوفير سبل الراحة في طريق الرفاهية والمستقبل الأجمل.
الطالب: عبدالله محيسن بن نحيت

بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة مرحبا بخادم الحرمين بين أهله وفي محله، أهلا بمليكنا وقائدنا وحبيب الشعب، ‏تحية إجلال وتقدير يزفها ويعبر عنها أبناء القصيم بالقلوب وبالألسن، وأنارت الدار بقدومك، دمت يا وطني شامخا نبراسا للخير والسلام والنور، تعانق السماء مجداً وعزا وفخرا، يسمو فوق الأمم لعنان السماء بالأمن والرخاء.
الطالبة: ريما إبراهيم البلطان

كم نحنُ سعداء ومبتهجون بهذه الزيارة الكريمة وما تحمله من رعاية أبوية كريمة من قائد حكيم وعظيم، بتفقد كافة ربوع مملكتنا الحبيبة، وتلمس حاجة المواطن أياً كان موقعه على مساحة شاسعة لم يغفل عنها، وها نحن نرفع راية العز خفاقة فوق رؤوسنا بزيارتك الكريمة، فأهلاً وسهلاً بكم في منطقة القصيم.
الطالب: شافي عبدالله الدوسري

نرحب بملكنا سلمان عدد ما صلَّى البشر على نبي الرحمة، ونقدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين بكل اللغات، ونبضات القلوب تشهد على صدقها نظير ما يقدمه للإسلام والمسلمين، حيث تشهد له جهوده وبصماته في المملكة العربية السعودية وحتى العالم الذي وصله الخير السعودي بأمر الملك سلمان، وكان له الأثر الإيجابي في العالم أجمع.
الطالبة: أنهار عبدالعزيز الفايز

ازدانت القصيم بنبأ تشريفكم لنا صاحب السعادة الملك سلمان، اليد الحانية الجزلة العطاء، وهذا ما عُهد سلفاً وخلفاً وإنسانية فاعلة للأمة عامة، ولمس الأحوال وإدراك المصالح، حيث زيارتك والدنا -وإن كانت جولة إحياء لما كان مستوقفا- فهي سعد لقلوبنا قبل محِلنا، ونحن شعب محب مخلص ووفي لقيادتك سمعا وطاعة، فآمالنا أن تهنأ في زيارتك، وأن يطيب لكم المقام ومن معك، فحللتم أهلاً ونزلتم سهلاً.
أ. حنان النويصر

مرحبا بسلمان الحزم والشموخ قائد العزم والطموح، حيث تبتهج القصيم وتزدان وتفتخر بزيارة ملكيةٍ غالية على أهلِها الأوفياء يا سيدي سلمان، أنت للحزم عنوان، وللخير مفخَرةٌ وبرهان، وأشرقت قصيمُ الخير بحضورك المبارك وتشريفك، فرحة لنا ووسامٌ على صدورنا التي احتوت قلبك الكبير، تجسيداً للتلاحمِ، ويتوجها الأمن والأمان بفضل الله ثم بجهود قيادتنا الحكيمة التي قامت على كتاب الله وسنة نبيِّه ﷺ.
الطالب: إبراهيم محمد عبدالرحمن الهجرس

يومٌ لطالما انتظرناه كثيرا وازدادت أشواقنا إليه، يومٌ تبتهجُ فيه القلوب بقدوم مليكنا الغالي سيدي سلمان، يومٌ تعجز الألسن حديثاً والأقلام مدادا عن التعبيرِ والكتابة، يومٌ تقف الأقلامُ احتراما للضيف الكبير، في حله وترحاله حينما يزور منطقة القصيم، بالخطِ العريض أهلاً بسلمان الحزم في القصيم.
الطالب: عبدالعزيز المحيا

أنت الملك الذي له القلب ينقاد
أنت الأمير الأمر بحُكمك العادل
أنت الشجاع الذي يهابك عدوك
أنت الوفي الوافي المخلص لموطِنك
كنت ولا زلت مثلاً يُضرب به بالشجاعة
صغيرا وكبيرا هتفوا باسمك
اسم السلام والأمان والانتماء
حبك تملك قلب الفقير واليتيم ولاجئ
حبك استوطن قلب موطنك وشعبك
حبك نما بقلب أبنائك وبناتك
وأنا ابنتك الذي تحبك
حتى وإن فشلت في تعبيرهَا
الطالبة: هاجر الرشيدي

أهلا ببريق تواجدك الماسي، أهلا بشذى أريج ورودك بباقة من ورود المحبة، نستقبل موكب قدومك الميمون، وأهلاً بمن أتانا بتحية وسلام يريد منا ترحيباً بأحلى كلام يريد أن نرحب به للانضمام لقلوبنا وهو الساكن فيها من قبل، أهلاً بك يا ملكنا سلمان، ونتطلع بكل الشوق لمشاركتك الفرحة، وعلى الخير دوماً نلتقي، كم أسعدنا وجودك في سمائنا فأنت الأمل.
الطالبة: منيرة علي الروضان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى