تعليم

ختام منافسات رسل السلام للتميز الكشفي للأشبال على مستوى المملكة بتعليم عنيزة

اختتمت مؤخرا، منافسات رسل السلام للتميز الكشفي لمرحلة الأشبال والتي استضافتها إدارة التعليم بعنيزة، واستمرت على مدى ثلاثة أيام، بقاعة الشيخ محمد الذكير بإدارة تعليم عنيزة، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، ومدير تعليم عنيزة محمد الفريح، ومدير النشاط الكشفي بالوزارة مجدي الصبيحي.
وكرم محافظ عنيزة الجهات الداعمة لمنافسات رسل السلام، كما توج الفرق الفائزة في المنافسات حيث جاءت النتائج على النحو التالي: أول ا: حصل على المراكز الخمسة الأوائل بجائزة المهارات الكشفية : المركز الأول: تعليم صبيا، المركز الأول مكرر: تعليم عنيزة، المركز الثاني: تعليم عفيف، المركز الثالث: تعليم الحدود الشمالية، المركز الرابع: تعليم الرس.
كما حصل على المراكز الخمسة الأوائل بجائزة المبادرات المجتمعية: المركز الأول: تعليم مكة المكرمة، المركز الثاني: تعليم حائل، المركز الثالث: تعليم الإحساء، المركز الرابع: تعليم عسير، المركز الخامس: تعليم وادي الدواسر.
وجاء في المراكز الخمسة الأوائل على مستوى المملكة الحاصلين على جائزة فرسان التميز: المركز الأول: تعليم مكة المكرمة، المركز الثاني: تعليم عسير، المركز الثالث: تعليم صبيا، المركز الرابع: تعليم الإحساء، المركز الخامس: تعليم حائل، حيث بلغ عدد المشاركين في المنافسات أكثر من 200 شبل من أشبال الكشافة من مختلف الإدارات التعليمية في المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى