تغطيات

منسوبو الجامعة: الزيارة الملكية تحمل بشائر الخير للمنطقة وأهلها أحبَّهم القائد وأحبُّوه

حالة الفرح والسرور بهذه الزيارة الملكية الكريمة لولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين هي أمارة مهمة في الشريعة على صلاح الحال واستقامة الأمر، فقد صح الخبر عن رسول الله، صلى الله عليه وسلم، كما في صحيح مسلم من حديث عوف بن مالك، رضي الله عنه، عن رسول الله، صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم، ويصلون عليكم وتصلون عليهم، وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم، وتلعنونهم ويلعنونكم..) قال الماوردي: “هذا صحيح فإن الإمام إذا كان ذا خير أحبهم وأحبوه، وإذا كان ذا شر أبغضهم وأبغضوه، وذلك لأنه إذا عدل فيهم وأحسن القول لهم أطاعوه وانقادوا له وأثنوا عليه، ونحن اليوم بحمد الله نرى مصداق هذا في هذا الفرح الذي نراه بادياً على الوجوه بمجرد أن تسامع الناس بخبر هذه الزيارة الكريمة.
د. خالد بن عبدالعزيز أبا الخيل
عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

مشاعر الفخر والفرح
تختلج في صدورنا مشاعر الفخر والفرح بزيارة قائد مملكتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله إلى منطقة القصيم، التي أنورت بزيارته وقد أخذ على عاتقه منذ توليه مقاليد الحكم تسخير كل ما من شأنه جعل مملكتنا الحبيبة قوة اقتصادية برؤية شاملة عرابها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وتحقيقها يتم عبر حزمة من البرامج التنفيذية التي تشمل كافة القطاعات ولكل منها مؤشرات إيجابية.
د. نصار بن صالح النصار
عميد كلية الاقتصاد والإدارة المكلف

أرض القصيم تزدان بقدوم ملك الحزم والعزم
تشرف القصيم ومن فيها بزيارة تاريخية من قبل مقام خادم الحرمين الشريفين الذي يولي جميع مناطق المملكة الاهتمام البالغ، ومنطقة القصيم كغيرها تحظى برعاية ملكية خاصة كأهم سلال مملكتنا الغذائية لكونها تحتضن اهم مقومات قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية الذي يؤمن بدوره بعد الله الأمن الغذائي للملكة وشعبها
وتحمل هذه الزيارة بطياتها الكثير من الخير للمنطقة وأهلها الذين يدينون بالولاء والسمع والطاعة لولاة أمرنا
فأهلا وسهلا ملكنا الغالي بمنطقة القصيم
أ.د. خالد بن باني الحربي
عميد كلية الزراعة والطب البيطري

زيارة الخير للقصيم
الزيارة الملكية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم تحمل الكثير من معاني الحب والخير والعطاء، وتأتي تأكيدا على اهتمام القيادة الرشيدة أعزها الله، وتأصيلا لمبدأ التلاحم الحقيقي بين القيادة والشعب، وانعكاسا فعليا للحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لشعبه من خلال زياراته الكريمة لمناطق المملكة، وتفقده أحوال الشعب وحاجاته، والسماع منهم لكل ما يهمهم.
د. بدر المحيميد
عميد كلية العلوم

جولة ميمونة لقائد المسيرة
تجد الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم اهتماما يحظى به الوطن قاطبة، وما مشاعر الحب والشوق لقائد المسيرة وصاحب الحكمة إلا تأكيد للوفاء، حيث تميز العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين بتحقيق الكثير من النجاحات بشهادة القاصي قبل الداني، وتتوالى الإنجازات في مسيرة البناء قوية وفقاً للإستراتيجية الحكيمة والنظرة الثاقبة لاستشراف المستقبل، وتتخطى الصعاب بحزم وعزم.
د. سليم بن صالح السليم
عميد كلية العمارة والتخطيط

استبشري قصيمنا.. سلمان ضيفنا
تستبشر القصيم قاطبة خيرا بزيارة خادم الحرمين الشريفين في فرحة غامرة من الجميع، مهللين افتخارا بقدومه الميمون لمنطقة القصيم، فلله الحمد والمنة أن مملكتنا الحبيبة تعيش تنمية مستدامة وازدهارا مستقبلياً منذ أن تولى -رعاه الله- زمام الحكم، وتبتهج جامعة القصيم بأنها في سباق مع الزمن في تحقيق الخطط المستقبلية بما يعود على الجميع بالفائدة وإفادة الوطن.
د. أحمد العمرو
عميد كلية الطب

اهتمام القيادة بالوطن والمواطن
تغمرنا السعادة والسرور بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه لمنطقة القصيم، تجسيدا لروح التواصل والترابط بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم، حيث دأبت على نهجها قيادتنا الحكيمة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وتبعه عليها أبناؤه البررة من بعده، وهي بلا شك تعكس حرص القيادة المستمر واهتمامها الدائم بالوطن والمواطن وتفقد أحوالهم عن قرب من أجل نهضة مباركة لهذا البلد المعطاء ورفاهية أبنائه.
د. وليد البطاح
عميد كلية الحاسب

واحات النخيل ترحب بقدومه
في هذه الأيام تستقبل مناطق المملكة بشائر الخير والبركة بنزول الأمطار وفي منطقة القصيم نستقبل غيثين: غيثا نزل من السماء فأسقى أرضنا فاهتزت وربت، وغيثا نزل بأرضنا بالقدوم المبارك لخادم الحرمين الشريفين إليها، فأهلا بهذه الزيارة التي أنارت سماءنا وأرضنا، فتزينت المدن والمحافظات باللون الأخضر، مستبشرةً بقائد الحزم والعزم والعدل بين أبنائه وبناته في منطقة القصيم التي رحب نخيلها بقدومه، من قصر النخيل إلى واحات النخيل في مزارعها التي تعد فخر الزراعة في مملكتنا الغالية.
د. عبدالله بن محمد الغفيص
عميد كلية المجتمع ببريدة

سحابة الخير والبركة
مرحباً بكم يا خادم الحرمين الشريفين ها هي أرض القصيم تعانقها سحابة الخير والقيادة مع سحابة الغيث والبركة وبفضل الله ستزهر بعدها مشاريع النماء وزهور الربيع حفظ الله قيادتنا وأمننا وزاد لحمتنا وحبنا.
د. مساعد بن عبدالله الفره
عميد كلية المجتمع بعنيزة

زيارة تحمل بشائر الخير
أرض القصيم ستصبح واحة من الفرح والابتهاج والفخر بالزيارة الكريمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين، حيث سيجد -أيده الله- أهالي المنطقة يبادلونه الحب مرحبين به ومستبشرين بالزيارة الكريمة التي دائماً ما تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء لمنطقة القصيم، والتي تحظى بالعناية والاهتمام مع غيرها من مناطق مملكتنا الحبيبة من لدن ملك الحزم والعزم وولي عهده الأمين.
د. محمد السهلي
عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية

علاقة متينة بين القيادة وشعبها
تأتي زيارة وتشريف خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم ليس من أجل دفع عجلة التنمية بالمنطقة فحسب، فالتنمية لم تنقطع يوماً عن هذه المنطقة ولا عن غيرها من مناطق وطننا العزيز منذ تأسيسه بفضل الله، ثم بإخلاص قادة تعاقبوا على حكم هذه البلاد، وإنما تأتي هذه الزيارة امتدادا وتأكيدا لتقدير ولاة الأمر لأهل المنطقة، كما هو الحال مع كافة مناطق المملكة، مما يعطي بُعدا آخر وتفسيرا للعلاقة المتينة والمتجذرة بين قيادة هذه البلاد وشعبها.
د. عبدالمجيد القسومي
عميد كلية الصيدلة

دعم ورعاية للجامعات
تحظى منطقة القصيم بهذه الزيارة المباركة من خادم الحرمين الشريفين وما تحمله من معانٍ سامية بين القيادة والشعب، تتسامى معها القيم الشامخة للوطن وفي مقدمتها الاهتمام بالعلم، حيث تشهد جامعة القصيم مشروعات تنموية تعكس الدعم والرعاية، وتقود للتميز المبهر في كلية طب الأسنان على وجه الخصوص، مع توافر أحدث وسائل التعليم وأفضل الإمكانات التي تسهم في تخريج أطباء أسنان بكفاءة عالية. 
د. ظافر الأسمري 
عميد كلية طب الأسنان

أي فخر وأنت ليننا..!؟
رحاب القصيم تسعد بقدومكم سيدي وتزدان أرجاؤها وأكنافها ابتهاجا وتنتشي جذلا وفرحاً، ونحن بناتك حفيدات عبدالعزيز، يغمرنا الفرح ويغشانا السرور، ولا تسعنا نشوة الغبطة ومساحة الحبور بتشريفكم لنا وغرس مزيد من قيم التواصل السامية بين القيادة وأبنائها وأي فخر وأنت بيننا..؟! ، هذا اليوم سيسطره التاريخ وتخلده الأيام.. حللت أهلاً ووطأت سهلاً؟ أجزل الكلمات وأعذب الأشعار لا تصف شعورنا ولا تفي فرحتنا بمقدمكم..بوفادتكم بحضوركم.
د.وسن بنت عبدالله الخويطر
عميدة كلية التمريض

تواصل وتلاحم بين الشعب والحكومة
زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم لها الأثر البالغ في نفوس الأهالي والمواطنين حيث تعبر عن مدى التواصل القوي والتلاحم بين الشعب والحكومة الرشيدة وتشجيعا منهم للمسؤولين والمواطنين على بذل الجهد للرقي بالمنطقة والوطن كما أنها خير دليل على مدى حرص الحكومة للوقوف على واقع المنطقة والاطلاع عن قرب على الاحتياجات ورعاية المصالح ودعم المواطن.
د. سامي السنيدي
عميد كلية التربية

يحق للقصيم أن تفخر
يحق لمنطقة القصيم أن تفخر ويحق لأهلها أن يسعدوا وتعجز الكلمات أن تصف مشاعر السرور والفرح بزيارة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى المنطقة، حيث تمثل هذه الزيارة مرحلة مهمة للمنطقة وأهلها وتعتبر بشرى خير ونماء للجميع وتأتي تجسيدا للتلاحم بين ولاة الأمر والرعية في نهضة هذه البلاد وتطورها لتحقيق راحة المواطن ورفاهيته في الحاضر والمستقبل مع بشائر رؤية السعودية2030.
د. إبراهيم بن عبدالله البلطان
عميد كلية العلوم والآداب بالرس

تزهو القصيم لاستقبال سلمان الخير
من منا لا يفرح عندما يقوم والده بزيارته، فما بالك عندما يكون الأب أب الجميع سلمان الخير والعطاء، فتزهو منطقة القصيم فرحاً وتحييك بتحية أهل الجنة السلام عليك يا قائد الحزم ورحمة الله وبركاته، نرحب بزيارتكم الميمونة ونشكر لكم حرصكم وجهودكم الدؤوبة في دعم مسيرة النماء والعطاء المتواصل لهذا الوطن وهذا ما عهدناه عنك فلك تصاغ أطيب الكلمات وأجمل العبارات، سائلاً الله لك ولهذا الوطن كل الخير والسداد.
د. فهد بن عبدالله المعثم
عميد كلية الطب والعلوم الطبية بعنيزة

مسيرة مشرقة
تنعم منطقة القصيم بالزيارة الاستثنائية لخادم الحرمين الشريفين في لحظات خالدة تغمرها المشاعر الجياشة لتؤكد أواصر المحبة واللحمة الوطنية بين الراعي والرعية، حيث سخّر جهده ووقته لخدمة الوطن والمواطن، من خلال حزمة المشاريع التنموية والتخطيط الاقتصادي لمواكبة رؤية السعودية 2030، والتي تعكس المسيرة المشرقة للتطوير والبناء في كافة المجالات نحو عنان السماء.
د. جبير سليمان الحربي
عميد كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور

أهلا بقائدنا بين أبنائه وشعبه
ترقص القصيم طرباً وتتألق بمقدم قائد مسيرتها وباني حضارتها، فأهلا وسهلا بخادم الحرمين الشريفين بين أبنائه وشعبه، حيث الرعاية والمشاريع التنموية والنهضة المتجددة والخطط الاقتصادية الناجحة لخير الوطن، وتلاحم وثيق بين القيادة والشعب يحكي قصة الولاء والعطاء، ويترجم النماء للواقع الجميل، تحقيقاً للطموحات الوطنية والرؤية السعودية 2030.
د. ناصر بن محمد الصائغ 
عميد كلية العلوم والآداب بالمذنب

الحراك التنموي
الحراك التنموي في القصيم يترجم الازدهار والتنمية المشهودة على أرض الواقع، حيث تأتي زيارة خادم الحرمين الشريفين تحقيقا للتطلعات لأعلى مستويات جودة الحياة، وهذا نهج الدولة منذ تأسيسها على يد المغفور له -بإذن الله- الملك المؤسس، كما أن هذه الزيارة تمثل الاهتمام الممتد من لدن الملك سلمان بأبنائه المواطنين في المملكة العظيمة تحقيقاً لأهداف رؤية الوطن2030م.
د. فهد بن محمد البجيدي
عميد كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية

زيارة السعد
تسعد القصيم.. محافظاتها وقراها وفيافيها بزيارة السعد ومقدم مليك الحزم خادم الحرمين الشريفين للمنطقة، والتي تتجلى فيها حرصه وولي عهده أيدهما الله على الوقوف على إنجازات هذه المنطقة المباركة من بلادنا الحبيبة والاطلاع على احتياجاتها، كما هي سيرتهم في كل ربوع وطننا الغالي للوصول إلى رؤية المملكة الطموحة2030، وتأكيدا على عمق الترابط والصلة بين قيادة هذه البلاد ومواطنيها فسلمت يا خادم الحرمين للمجد عنوانا وللوطن سلمانا.
د. جمال بن محمد السمري
عميد الكلية الصحية التطبيقية بالرس

زيارة ستخلدها الذاكرة
يشرف منطقة القصيم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تتسع الذاكرة وتشرئب النفس ويبتهج القلب بيوم من الحزم والعزم ومن البهجة والعزة ومن الرفاهية والتطور يعانق التاريخ الحاضر ويطل المستقبل الزاهر برؤى واعدة وخطى واثقه، يوم تسعد المنطقة به وتتشرف بزياته، التي ستخلد في الذاكرة وكلما استعادته انتشت وابتهجت.
أ.د. فريد بن عبد العزيز الزامل السليم
عميد كلية العلوم والآداب بعنيزة

تلاحم الشعب والقيادة
تتشرف منطقة القصيم بزيارة غالية لخادم الحرمين الشريفين، امتدادا لاهتمام القيادة الرشيدة منذ عهد المغفور له المؤسس الملك عبدالعزيز، وهذا هو ديدنها، فالزيارة تعكس تلاحم الشعب والقيادة بقيادة سلمان الحزم وولي عهده الكريم محمد العزم في تجديد الولاء للقيادة الكريمة، وتشهد القصيم جملة من المشاريع التنموية لرؤية المملكة 2030، ومبادرات ومشاريع مستقبلية بجامعة القصيم لمواكبة تطلعات الرؤية.
د. أحمد بن عبدالكريم الحركان
عميد كلية إدارة الأعمال بالرس

أهلا بملك الحزم والعزم
السعادة تطوق أعناقنا في القصيم استبشارا بقدوم خادم الحرمين الشريفين في زيارته الميمونة، فأهلا وسهلا بملك الحزم والعزم، حيث تشهد المملكة نهضة تنموية شاملة وإصلاحات هامة أسهمت في قفزات مدروسة ونوعية شملت كافة المجالات لرفاهية المواطن وتأمين مستقبل الوطن وفقا لرؤية السعودية 2030، وفي جامعة القصيم يسعد الطلاب والطالبات بالاهتمام والرعاية، حيث البيئة الإيجابية لشباب الوطن وعماد المستقبل.    
د. عليان بن عالي الرشيدي
عميد كلية الصيدلة بعنيزة

القصيم تتألق بزيارة المليك
تتألق جنبات منطقة القصيم بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وأيده، صاحب الرأي السديد وقائد النهضة والتجديد لتحكي نخليها قصة الشموخ والرخاء منذ تأسيس هذه البلاد وحتى اليوم، لتبقى راية التوحيد خفاقة دوما في مواطن العز ومواقف الشرف في العالم أجمع فحق لأرض القصيم أن تتباهى فخرا بما تحمل من حضارة تنموية ونوعية شيدها هذا الوطن المعطاء وقادته الحكماء بعزم وإرادة تناطح السماء.
د. محمد بن فهد الشارخ
عميد كلية الهندسة بمحافظة عنيزة جامعة القصيم

التلاحم بين القيادة وشعبها
أهلًا وسهلًا بمقدمك يا خادم الحرمين الشريفين، يا ملك الحزم والعزم، مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف، وما أزهرت الأرض من زهور مع كل شروق شمس وغروبها، مرحبا فزيارتك الميمونة لأرض القصيم خير دليل على حبك لشعبك الكريم، وهذا يسطّر أسمى أواصر الترابط، ويتحدث عن أعمق صور التلاحم بين القيادة الكريمة وشعبها، وهي الغبطة المترجمة لكل معاني المحبة والولاء وصدق الانتماء لهذا الوطن المعطاء.
د. عايض بن طريفان الحربي
عميد كلية العلوم والآداب بضرية

أهلا بمليكنا المفدى
تغمرنا السعادة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، ونستقبله بدعاء أن يوفقه الله لخدمة هذه البلاد المقدسة وشعبها الوفي، الذي يسعد بهذه الزيارة لمنطقة القصيم، كما أن هذه الزيارة تأتي ضمن الاهتمام والحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين للمواطنين، وإنها لحظات خالدة عندما نراه في منطقتنا بين أبنائه ومحبيه ما يزيدنا تشريفا وولاء.
د. أشواق بنت صالح الشريدة
عميدة كلية التأهيل الطبي

سعادة غامرة بالزيارة الميمونة
حدث جميل، ومشاعر فياضة، وسعادة غامرة بقدوم سلمان الوفاء إلى منطقة القصيم المعطاءة، فمن منا لا يُسرّ بزيارة من دانت له الدنيا، وأصبح حديث العالم بحكمته وحنكته وقوته ومجده العتيد، فكم حزَم من محن، وعزَم على نهضة بلاده وتنميتها فكان وتم.
والزيارة الميمونة تأتي تأكيدا على التلاحم الوطني بين القائد وشعبه، واهتمام الأب الحاني على أبنائه ومتابعة سبل التطور مباشرة بلا وسائط، وتعتبر الزيارة وسام شرف للمنطقة، وتاج فخر لبسته القصيم لن يمحى أثره، فالمجد منك وفيك المجد مؤتلق.
د. أسماء العمرو
عميدة رياض الخبراء

على الرحب والسعة يا سلمان الخير
تغمرنا الفرحة والبهجة بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -أيده الله- لمنطقة القصيم التي تفتح ذراعيها مرحبة بقائد الأمة، متمنين له طيب الإقامة في هذه الزيارة التاريخية، والتي تعد امتدادا لعطاءاته الخيرة ولجولاته المباركة ومتابعته لمشروعات التنمية في هذه البلاد الطيبة، ونسأل الله -العلي القدير- أن يحفظه ويوفقه لما يحب ويرضى، وسعادتنا غامرة وأكبر من أن نصفها، فعلى الرحب والسعة يا سلمان الخير.
أ.د. محمد إبراهيم الدغيري
عميد عمادة الدراسات العليا

قصيمنا مزدان بمقدمكم
أيا خادم البيتين ربوع بلادي مزهرة بعهدكم وقصيمنا مزدان بجمال مقدمكم، فمرحبا بالنماء والتقدم والتطور، ومرحبا بسلمان الحزم والعزم، ومرحبا بمحمدكم الفتي محمد بن سلمان، حييتم أهلا، ووطئتم سهلا، وأبقيتم ذخرا وعزا للأمة الإسلامية.
في عهدكم اقتصاد مملكتنا زلف إلى العالمية فنافسنا في مجموعة العشرين، وتجرأنا في عدم الاعتماد على النفط كمصدر وحيد للدخل القومي، وأدركتم قيمة القيادة للفئة الشابة المؤهلة، فدخلت المملكة مرحلة جديدة أبهرت العالم، فانعكس أثرا واضحا يتناغم مع متطلبات المرحلة واحتياجات العصر.
د. فهد سليمان الأحمد
عميد القبول والتسجيل

زيارة رائعة لحاضر القصيم ومستقبلها
تزدان منطقة القصيم بهجة وسرورا وافتخارا بمناسبة وجود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بين أبنائه وإخوانه في منطقة القصيم، وتعد هذه الزيارة سلسلة من أبرز الزيارات الملكية للمنطقة، والتي تحمل معها -بإذن الله- الكثير من الخير والعطاء للمنطقة، والتي لها انعكاساتها الرائعة في حاضرها ومستقبلها الاقتصادي والاجتماعي والتنموي، والتي اعتادت عليها المنطقة من ولاة أمر هذه البلاد، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وحامي الدارين، وأدام علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء واللحمة.
د. عبدالرحمن النصيان
عميد عمادة خدمة المجتمع

أهلا بسلمان الحزم
سعادتنا أكبر من أن نعبر بها فرحا بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله-، حيث إن الزيارة الميمونة تأكيد لما تعوده هذا الشعب من القيادة الحكيمة من تلمس المتطلبات للمواطنين عن قرب، والتواصل القوي والمتين بين الشعب وحكومتنا الرشيدة، وامتداد لذلك الحب بين قادة هذا البلد الأوفياء وشعبهم النبيل، فأهلا بسلمان الحزم في منطقة القصيم، ونسأل الله -العلي القدير- أن يوفقه ويحفظه لما يحب ويرضى لخدمة هذ الدين ولوطنه ولشعبه الوفي.
د. صالح الربيش
عميد عمادة التطوير والجودة

القصيم تستقبل أعز زائر سليل الأماجد
شرفت بمقدمكم أرضنا، وارتوت بمحبتكم أفئدتنا، كان عزا أن ترى بيننا لنبادلكم الوفاء صدقا بالزيارة الميمونة سعادة ولد بوالده، إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- لمنطقة القصيم، تؤرخ وتروى بها ينتظم عقد ملوك بلادنا الذين وطئت ثرى القصيم أقدامهم، وسعد أهله بلقائهم بزيارة طالعها أمطار خير وبركة عمت أرجاءها وملأت ربوعها، وأخذت بالأمطار زينتها وكأنها تلبس ثوبا جديدا تسابق أهلَها مزهوة لاستقبال أعز زائر، سليل الأماجد كريم الخصال.
د. علي فريح العقلاء
عميد شؤون الطلاب

مرحبا بعدد قطرات المطر
إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- لمنطقة القصيم هي مصدر فخر واعتزاز لأهالي القصيم، كما أنها تأتي ضمن الاهتمام والحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين للمواطنين في كل شبر من أرجاء هذا الوطن، ولا نملك بهذه المناسبة إلا أن نرحب بمقدمه الميمون، ونقول مرحباً أبا فهد عدد قطرات المطر ونبت الشجر وطلع الثمر بين أبنائك ومحبيك.
د. منصور الشريدة
عميد عمادة البحث العلمي

زيارة لها شوق
زيارة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لها شوق ينتظره أهالي منطقة القصيم كافة، واشتياق أبناء هذه المنطقة التي تشهد الازدهار تحت ظل توجيهاته الكريمة لتوفير أفضل ما يمكن نحو بيئة علمية تنتج لبنات بناء هذا الوطن المعطاء، فلك الحب خالداً، ولك الإخلاص حاضراً يا أبا فهد، فكم ننتظر حِلك في منطقتنا الغالية لترى من أبنائك الذين أنجبتهم هذه الدولة المباركة قد انضموا لصف بناة هذا الوطن يزخرون بالخير وينثرون عبق المودة لقيادتكم الرشيدة.
د. عادل العريني
عميد عمادة تقنية المعلومات

عادة دأب عليها قادة هذه البلاد
تفقد أحوال المواطنين والحرص على إنجاز المشاريع التنموية التي تخدمهم هي عادة دأب عليها قادة هذه البلاد منذ توحيدها، بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة فإننا ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن أصدق المشاعر والترحيب بهذه الزيارة والتي تحمل في طياتها بشائر الخير بمشاريع تنموية لدفع عجلة التقدم والنماء والازدهار لأبناء المنطقة.
د. علي حليفان الحربي
وكيل كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية للشؤون التعليمية

بقدومك أمطرت السماء فرحاً
أشرقت بوادر قدومك الغالي، وتعالت الأصوات مجلجلة، هل نقول قدوم الملك الأب.. ملك القلوب.. لا أستطيع الحصر، فأنت كل ما قلت بل وأكثر، قدمت وبقرب قدومك أمطرت السماء فرحاً، والشوارع أكتست بمصابيح جميلة تدلت وكأنها عقود تزينت بها لمقدمك،
ملكنا ومالك قلوبنا نقولها والله صدقاً لإن ديننا قد غرس بقلوبنا حب الأوطان وحب من يقود الأوطان فما أسعدنا بقدوم إنتظرناه طويلاً فجاء متزامناً مع زخات المطر الرائعة وكأن البيداء تقول معنا، أهلاً بمن قدم بمقدمه المطر.
د. فيصل ابراهيم المهيلب
كلية الطب

ابتهاج أهالي القصيم بهذه الزيارة
بالمحبة وصدق المشاعر والولاء للقيادة الرشيدة يبتهج أهالي القصيم بالزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – أيده الله -والتي تجسد عمق التلاحم بين القائد الحكيم وشعبهالوفي،وتؤكد حرصه وولي عهده الأمين-حفظهما الله- على متابعة النهضة الشاملة للوطن والمواطن وفق رؤية المملكة 2030 في كافة المجالات ومنها مجال التعليم وتطويره.
د. أحمد بن محمد التويجري
رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية

سلمان .. الملك الإنسان
يشهد الحب المتدفق الذي ينبع من الشعب السعودي لشخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإذا تحدث يذكرنا دائما بعظمة نعم الله علينا في تحكيم كتاب الله وسنة رسوله، وإن شخصيته مضرب مثل للقيادي الحازم وللملك الحاسم، وأن النظام أصبح أكثر حزما وأن دهاليز الفساد أصبحت أكثر حصارا فأصبح الجميع كبيرا وصغيرا يلمس الانضباط في العملية الإدارية والمالية.
أ. د. خالد الشريدة
أستاذ علم الاجتماع بجامعة القصيم

أهلا بمليكنا المفدى
تشرق القصيم بشمس خادم الحرمين الشريفين، وتشرق معها أفئدتنا وأرواحنا سعداء بمقدمه -أيده الله- وصحبه الكريم، إنها لحظات من الفيض الكريم تتباهى بها القصيم، حيث يتمايل نخيلها مع نخلة الراية الخفاقة على رايتنا وفي قلوبنا، فأهلا بمليكنا المفدى مع كل خطوة نحونا وكل نسمة تقربه إلينا، فمع شموس قيادتنا نجدد الولاء والطاعة والفداء، فهنيئا للقصيم بمليكها وقائد نهضتها، إذ ينير دروبها وزروعها ومعالم تعليمها وكل شيء فيها.
أ‌.د. فهد بن إبراهيم الضالع
مساعد المشرف على وحدة الوعي الفكري بالجامعة

أنورت بقدومك الدار
عبارة نرددها هذه الأيام فرحاً وابتهاجاً بزيارة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمنطقة القصيم هذة الزيارة التاريخيه المثمره للمنطقة والسعي المتواصل نحو التنمية الشاملة المتكامله والمتوازنة فى مناطق المملكة كافة.
‏دامت بلادي قائدة للأمة وحفظ الله الوطن أرضًا وقيادة وشعبًا .
أ. دلال الرشيدي
إدارة الإعلام والاتصال

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق