تغطيات

وكيل إمارة القصيم: الزيارة تحمل آفاقاً رحبة لمستقبل المنطقة الزاهر

رحب وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان, بقدوم قائد بلادنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ لمنطقة القصيم، تلك الزيارة التي تحمل في طياتها كل خير وبركة لأبناء هذه المنطقة ومواطنيها.
وأكد «الوزان أن مواطني المنطقة وساكنيها سيحظون بطيب كرمه وما يوليه أيده الله من اهتمام لأبناء هذه البلاد عبر تدشين عدد من المشروعات التنموية والخدمية، والتي ستكون عاملاً داعماً للحرك التنموي والاقتصادي للمنطقة, مشيراً إلى أن الكلمات تعجز عن الترحيب بمقام قائد هذه البلاد المباركة والذي آثر على نفسه إلا أن يطلع عن قرب على أحوال المنطقة وأهلها.
وأوضح «الوزان» أن هذا اليوم سيكون علامة مضيئة في تاريخ القصيم وبوابة واسعة لمستقبل الوطن المشرق والحافل بالإنجازات, مشيراً إلى أن الزيارة تجسد مدى التلاحم الوثيق بين القيادة والشعب وهو تأكيد على تواصل لقاءات الخير بكل ود ووفاء وتكاتف بين القيادة والشعب.
وأضاف «الوزان» أن الجميع يشتاق للقاء خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وتشريفهم لكافة أهالي المنطقة بهذه الزيارة الميمونة، والتي هي وسام عز نفتخر به جميعاً لما لها من مضامين أبوية حانية, سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأمنها وأن يديم عليها نعمة السلامة والاستقرار والنماء الدائم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى