تعليم

جامعة الأمير محمد بن فهد تعقد ورشة عمل لجائزة أفضل عمل باليوم الوطني

نظمت جامعة الأمير محمد بن فهد يوم الأحد القادم، ورشة عمل لمناقشة الأفكار والرؤى المطروحة حول جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني والتي أطلقتها الجامعة بمبلغ مليون ريال موزعه على خمس فروع للجائزة .

وتهدف الجائزة إلى تقدير وتكريم الأعمال المتميزة في هذه الفروع أسهاماً من الجامعة في دعم مسؤولياتها تجاه خدمة المجتمع ، كما تتمحور فروع الجائزة الخمس حول أفضل فيلم وافضل مشاركة مجتمعية , وأفضل عمل صحفي وأفضل مؤسسة تعليمية وأفضل فكرة عن اليوم الوطني .

وأنهت اللجنة التنفيذية للجائزة الوثائق المتعلقة بالجائزة كما تم اعداد مسودة النظام الأساسي والكتيب التعريفي للجائزة والذي يشتمل على كافة عناصر الجائزة بدء من الرسالة والاهداف وشروط ومعايير الاختيار وفروع الجائزة، و اشتمل الكتيب على المعايير الخاصة لكل فرع من فروع الجائزة وآليات عملها.

وقد بدأت اللجنة في اختيار المشاركين بورشة العمل التي تهدف الى مناقشة النظام الأساسي والكتيب التعريفي للجائزة ، وطرح الآراء والافكار حول ذلك ، والاستفادة من الخبرات الوطنية من ذوي الاهتمام بالشأن الاجتماعي .

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري أن الجائزة قد وافق عليها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس الامناء بالجامعة إيماناً من مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمع ومشاركة من الجامعة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على الجميع .

وبين الدكتور الأنصاري أن الجائزة تسعى الى تكريم وتقدير أصحاب الاعمال المتميزة ذات الاثر الايجابي على المجتمعات المحيطة ، والأعمال المتسمة بالطابع العصري الحديث، مشيراً إلى أن الجائزة لن تقف عند حد تكريم وتقدير الفائزين بالأعمال المتميزة في اليوم الوطني فحسب بل ستعمل على نشر الأعمال الفائزة والاستفادة من تطبيقاتها في إحداث أكبر أثر إيجابي على المجتمعات من هذه الأعمال إذ ترمي الجامعة لأن تكون أيام السنة كلها يوم وطني للبلاد من خلال التفاعل مع الأعمال المتميزة والفائزة على مدار العام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى